الحاسبات والأجهزه اللوحيه

حاسبات MSI الجديدة للألعاب بمعالج Skylake وبطاقة رسوم ونفيديا

تصدر الكثير من الشركات حاسبات ألعاب محمولة بتصاميم أكثر من رائعة، الا انها غالبا ما تأتي بأسوأ عمر للبطارية، لذا هي ليست الاختيار المثالي في منصات الألعاب، فمن المتوقع أن يأتي حاسب الألعاب المثالي بتصميم مميز، قوة في الأداء، يوفر الاستخدام السلس والأكثر راحة للاعبين، هذا الى جانب محتويات داخلية احترافية تعطي للاعب في النهاية منصة ألعاب مثالية.

msi -ws60-gaming laptops
msi -ws60-gaming laptops

يبدو أن شركة MSI ستحقق الشكل المثالي لحاسبات الألعاب بعد إعلانها عن أحدث نموذجين لحاسبات الألعاب، مع وحدة معالجة مركزية من أنتل Skylake، وبطاقة رسوم نيفيديا Nvidia التي توفر للحاسبين أعلى أداء احترافي في الألعاب.


اعلان





أول حاسبات شركة MSI الجديدة هو حاسب WT72، الذي يحتوي على الجيل السادس من وحدة معالجة أنتل المركزية i7-6700HQ رباعي النواة، مع وحدة معالج رسوم Nvidia، وصولا الى M5000M quadro، كما يدعم المستخدم 4 جيجا بايت من GDDR5، كما يمكن أن تصل ذاكرة النظام 64 جيجا بايت لمن يحتاج الى قوة حقيقية في النظام.

شاشة الحاسب Display-wise مع 17.3 أنش مع دقة عرض 1080 بيكسل، مع تقنية حاسبات ميسي True Color التي توفر للاعبين دقة في ألوان الصور والفيديو بأعلى وأدق تمثيل.

msi-wt72
msi-wt72

النموذج الأقل قوة في الأداء من شركة ميسي MSI هو WS60، وهو أخف وزنا لحرية التنقل به عن النموذج الأكبر من شركة MSI، ويمكن لهذا الحاسب أن يأتي بنفس الاختيار في وحدة المعالجة المركزية للنموذج السابق، كما يمكن أن أيضا أن يختار المستخدم بين حدة معالج رسوم نيفيديا الخاصة بالنموذج الأعلى أو وحدة معالج رسوم M1000M، مع ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت من GDDR5 إذا كنت لا تحتاج الى أعلى أداء بمواصفات النموذج الأكبر WT72 من ميسي.

شاشة نموذج حاسب ميسي MSI WS60 تأتي 15.3 أنش، مع دقة عرض 1080 بيكسل، كما أن الشاشة أيضا مميزة بتقنية الشركة True Color لتقدم عرض عالي الوضوح والجودة، كما أن شركة MSI تقدم عدة اختيارات في أقراص التخزين للحاسب إذا أراد المستخدم تغيير أقراص تخزين SSD.

msi -ws60
msi -ws60

شركة MSI تقدم الحاسبين أيضا بنظام Nahimic للصوتيات، الى جانب لوحة مفاتيح Steelseries بأضواء خلفية، وللاتصال يتم دعم الحاسبين بمنفذ USB 3.1 فئة C، كما تقدم شركة ميسي الاختيار بإضافة دقة عرض 4K لمن يبحث عن عرض أعلى في الحاسبات، كما تقدم نموذج WS60 بسعر يبدأ من 1,900 دولار، ونموذج WT72 بسعر يبدأ من 2,100 دولار.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. شكرا لكم على الخبر

    لكن انتم موقع تقني ومن المفترض ان تعرفوا الكثير

    اولا الشركة ليست ميسي بل ام اس اي

    ثانيا اللابتوبات ليست مخصصة للاعبين لان هذه السلسلة مخصصة فقط للجرافيكس
    اما سلسلة الالعاب فهي سلسلة G

  2. السلام عليكم أتمنى أن يتم تحديث قسم لشرح برامج للهواتف والكميوتر بتفصيل وحرفيه ومشاكلها لكي نتعلم ونستغني عن محلات البرمجة ولكم جزيل الشكر

  3. فئة ws و wt من MSI تعتبر mobile workstation
    يعني الحاسبات مخصصة ل video editing و 3d والخ أكثر من أنها تكون مخصصة للألعاب مثل فئة Gt و gs

    1. رأيت احد الاخوة في الظهر وضع رد مثل ردك ينبههم بهذا الغلط لكن حذفوا رده

      حتى وقتها اتذكر انهم كاتبين اسم الشكرة ميسي ووضح لهم الخطأ ايضا لكن كما قلت حذفوا رده

      غريبة انهم لا يقبلوا النقد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق