أخبار ساخنة

اليوم هو اليوم الأخير لأسم قوقل كشركة رئيسية

قدمت شركة جوجل Google اليوم مذكرة للمستثمرين بعد إعادة تنظيم وهيكلة شركة Alphabet بشكل كامل تقريبا، حيث ستتحول أسهم الشركة بشكل رسمي الى Alphabet اليوم.

Google-Alphabet
Google-Alphabet

بدءا من يوم الاثنين القادم ستتحول أسهم شركة جوجل Google لتكون أسهم Alphabet الجديدة، على الرغم من أن الشركة ستبقي على الرمز الخاص بالأسهم على شكله الأول لأسهم شركة جوجل دون أي تغيير.


اعلان





كان كلا من مؤسسي شركة جوجل Google سيرجي براين ولاري بيج، قد أعلنوا عن اشرافهم على Alphabe في أغسطس الماضي، على أن يشرف Sundar Pichai على إدارة أعمال شركة جوجل Google.

التغير الجديد في هيكلة شركة جوجل وشركة Alphabet، يعني بالضرورة فصل لبعض المشاريع الخاصة بالشركة، والتي منها مشروع moonshot ومشروع Life Sciences التي سيكون لها مكان خاص في شركة Alphabet الجديدة.

Google-transformation - Alphabet
Google-transformation – Alphabet

جدير بالذكر أن إعادة الهيكلة الجديدة للشركتين، ستعطي شركة جوجل الفرصة لتختبر تجارب جديدة بعيدة عن البحث والاعلان، الى جانب القدرة على تحقيق إرضاء للمستثمرين في نفس الوقت، كما أن النتائج المالية التي ستصل اليها شركة جوجل، سيتم طرحها بشكل منفصل عن شركة Alphabet التي سيتم التركيز فيها على العمل التجريبي خلال الفترة القادمة.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق