أخبار ساخنةالتطبيقات

الفيس بوك يعلن عن خدمة فيديو قصير للبروفيل الخاص بالمستخدم

الفيس بوك Facebook يعيد من جديد الصور المتحركة الى الملف الشخصي الخاص للمستخدم على الشبكة الاجتماعية لكن بشكل جديد، حيث غاب هذا الشكل للأفاتار عن الشبكات الاجتماعية لفترة طويلة، حتى تلك الشبكات التي أطلقت لاحقا، الا أنه الأن تم الإعلان عن الخدمة الجديدة على شبكة الأنترنت.

Facebook-Profile-Updates
Facebook-Profile-Updates

الخدمة الجديدة التي عادت بها شبكة الفيس بوك Facebook في الملف التعريفي للمستخدمين، هي عبارة عن فيديو قصير جدا يحاكي الشكل الجديد للصور المتحركة المستخدمة في عام 2015، حيث يمكن للمستخدم تحميل الفيديو القصير على تطبيق الفيس بوك Facebook app على هواتف الأيفون.


اعلان





ما أن تبدأ بتسجيل الفيديو القصير على هاتفك، يمكنك تحميله على التطبيق في البروفيل الخاص بك، ليظهر الفيديو أو الصور المتحركة للشخص الذي يقوم بزيارة الملف التعريفي لك على الشبكة، أي أن هذه الخدمة الجديدة لن تظهر في الأخبار الخاصة بك.

الغرض من إضافة هذه الخدمة لمستخدمي الفيس بوك Facebook، اتاحة الفرصة لهم لإظهار جزء جديد خاص بهم في الملف التعريفي، حيث أكدت شبكة الفيس بوك من خلال الإعلان عن الخدمة، أن هذه الخدمة يمكن أن تتيح الفرصة لأصدقائك للتعرف عليك أكثر.

يمكن أيضا للمستخدم اختيار صورة البروفيل المتحركة كصور مؤقتة لأحداث محددة يفضلها، حيث يمكن لأصدقائك من خلال صور البروفيل المؤقتة التي تحمل ردود فعلك على حدث ما، أن يتابعوا لحظة بلحظة ما يدور في حياتك اليوم، يمكن أيضا للمستخدم أن يستخدم خاصية صورة البروفيل المؤقتة للتضامن مع حدث عالمي محدد.

Facebook-profile videos
Facebook-profile videos

إذا اختار المستخدم مقاطع الفيديو القصيرة للبروفيل أو الصور، فكلاهما لا يمكن للزائر عدم ملاحظتهم في البروفيل، فلقد خصصت شبكة الفيس بوك حجم أكبر لفيديو وصور البروفيل يصعب تجاهله، لكن في الوقت الحالي لا يمكن تحميل الفيديو القصير الا عن طريق تطبيق الفيس بوك على الأيفون، كما أن الخدمة مازالت محدودة في الوقت الحالي بإنجلترا وكاليفورنيا.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق