سوارة وساعات

الساعة الذكيّة Blocks Modular ستسمح لك بالتحكم بمواصفاتها

بعد عامين من إطلاق الرسم الأولي للساعة الذكية Blocks، أطلق الأن النموذج الأول للساعة الذكية التي كانت قيد التطوير خلال الفترة السابقة، حيث تعرض ساعة Blocks Modular الأن في كيك ستارتر Kickstarter.

BLOCKS-Modular-Smartwatch
BLOCKS-Modular-Smartwatch

عرض النموذج الأولي لساعة Blocks Modular في المملكة المتحدة كبداية، يهدف الى طرح فكرة الساعة الذكية للأسواق، استعدادا للحصول على دعم لتسويق الساعة خلال الفترة القادمة، حيث يتم الأن من خلال موقع كيك ستارتر الحصول على الطلبات المسبقة للساعة الذكية، استعدادا لشحنها خلال شهر مايو 2016.

يأمل مطوري الساعة الذكية Blocks Modular خلال الفترة القادمة الوصول الى تمويل 250,000 دولار لتصنيع النموذج الأول من الساعة الذكية، بشكل خاص بعد عرض الساعة في كيك ستارتر Kickstarter الذي يظهر التصميم والفكرة للأسواق.

blocks
blocks

النموذج الأولي لساعة Blocks Modular، يأتي في وحدات لاختبار تصميم الساعة المنفصل والمواد التي استخدمت في الساعة ومستوى أداء الساعة في الاختبارات الأساسية، حيث أكد مؤسس الساعة الذكية Ali Tahmaseb، أن الوحدات الأولى من الساعة ستكون جزء من التصميم النهائي للساعة المقرر اطلاقه في شهر ديسمبر.

برمجيات الساعة الذكية ستكون بالتأكيد للأندوريد Android، حيث اشترك في برمجة الساعة الذكية مجموعة من أفضل مهندسي البرمجيات لدى جوجل، حيث ساهم هذا الفريق أيضا في تطوير التفاعل والأنشطة المميزة لساعة Blocks Modular، أما تصنيع الساعة فمن المقرر أن يكون للشركة التايوانية Compal التي ستكون الشركة المصنعة للساعة والمسؤولة عن جمع وحداتها بعد حصولها على التمويل.

تصميم الساعة الذكية يتكون من الوحدة الأساسية أو وجه الساعة الذكية، الى جانب عدة وحدات تضيف كلا منها وظائف للساعة أو دعم، ومنها على سبيل المثال قدرة وطاقة أكثر للبطارية، أو قدرات ملاحية للساعة، رصد لمعدل ضربات القلب، لتحقق فكرة الساعة الأساسية في أن يحصل كل مستخدم عن المهام الأساسية التي يبحث عنها في الساعة الذكية.

Blocks Modular- Smartwatch
Blocks Modular- Smartwatch

الوحدة الأساسية في ساعة Blocks يمكن استخدامها بمفرها وهي متوفرة في كيك ستارتر مقابل 195 دولار، كما يمكن الحصول على الاضافات الأخرى في رباط المعصم التي تعطي المستخدم مزيد من الوظائف في الساعة الذكية والتي يصل سعرها النهائي الى 275 دولار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *