السيارات

أسرع 5 سيارات في العالم حتى الآن

مجموعة كبيرة من المميزات التي يمكن عن طريقها الحكم على تميز السيارات في الوقت الحالي، لكن تظل السرعة هي الهدف الأول لعاشقي السيارات الفاخرة على مستوى العالم، فإذا كنت أحد الباحثين عن السيارات التي توفر أقصى سرعة في العالم فتابع عرضنا التالي.


اعلان





Hennessey- Venom GT
Hennessey- Venom GT

1-سيارة Hennessey Venom GT  بسرعة 270 ميلا في الساعة

هي من أول السيارات في العالم إنتاجا للسرعة مع هيكل اللوتس للسيارة،  ومحرك 7.0 لتر توربو مزدوج V8، ينتج 1,244 حصانا، لذا فهي السيارة الأسرع في العالم التي استطاعت تسجيل 270 ميلا في الساعة في مركز كينيدي خلال العام الماضي.

Bugatti Veyron- Super Sport
Bugatti Veyron- Super Sport

2-سيارة Bugatti Veyron Super Sport بسرعة 268 ميلا في الساعة

علامة Bugatti التجارية هي أحد الشركات التابعة لشركة فولكس فاجن Volkswagen، والتي حصلت عليها منذ البداية لصنع أسرع السيارات في العالم، حيث استطاعت شركة بوجاتي Bugatti أن تصل إلى هذا الهدف في خط إنتاجها من السيارات Veyron، والتي وصل سعرها إلى 1.7 مليون دولار، حيث تميزت هذه السيارة بمحرك توربو رباعي W16 ينتج 1,000 حصانا، الا أن شركة بوجاتي قدمت نموذج أسرع من السيارة Veyron Super Sport والذي ينتج 1,200 حصانا، كما أضافت الشركة إليها مزيد من التغييرات لتدعم السيارة بسرعة إضافية، حيث سجلت السيارة في اختبارات المسار 268 ميلا في الساعة، وهي بذلك أسرع السيارات المكشوفة في العالم.

SSC -Ultimate Aero
SSC -Ultimate Aero

3-سيارة SSC Ultimate Aero  بسرعة 256 ميلا في الساعة

سيارة Shelby SuperCars سجلت سابقا السيارة الأسرع في العالم، حيث وصلت سرعة سيارة Ultimate Aero في عام 2007، سرعة وصلت إلى 256 ميلا في الساعة، لذا فسرعتها تخطت في ذلك الوقت نموذج سيارة Veyron. الأولى، سيارة SSC Ultimate Aero مميزة بمحرك السيارة توربو مزدوج 6.3 لتر V8، حيث ينتج 1,287 حصانا، السيارة وصفت بأنها تتطلب مساعد في الملاحة لقيادة السيارة في ذلك الوقت أو لذوي المواهب في القيادة السريعة.

Koenigsegg -CCR
Koenigsegg -CCR

4-سيارة Koenigsegg CCR  بسرعة 242 ميلا في الساعة

وصلت سيارة Koenigsegg إلى تقييم أسرع السيارات في العالم لفترة وجيزة، قبل أن تتفوق عليها سيارة بوجاتي Bugatti Veyron في عام 2005، وقد قدمت شركة Koenigsegg  في هذه السيارة محرك من تصميمها الخاص من الألياف الكربونية، 4.7 لتر V8 ورغم أنها استطاعت السيطرة على قائمة أسرع السيارات في العالم لفترة وجيزة، إلا أن سيارة CCR استبدلت بسيارة CCX ومن ثم سيارة Agera الحالية من Koenigsegg والتي لم يتم تجربتها بشكل فعلي إلى الأنا لا أن الشركة تؤكد على أن السيارة يمكن أن تقطع إلى 270 ميلا في الساعة.

McLaren F1
McLaren F1

5-سيارة McLaren F1  بسرعة 241 ميلا في الساعة

سيارة McLaren F1 هي من أفضل السيارات التي صممت بهيكل من الكربون، وحجرة محرك بمواصفات استثنائية يدخل الذهب في تصميمها من الداخل مع 6.1 لتر V12 BMW M، ومقعد لقائد السيارة مصمم ليجعلها أكثر السيارات السريعة تميزا، فلقد سبقت سيارات ماكلارين McLaren  كلا من بورش وفيراري في إضافة MP4-12C لذا لم تكن سيارة تقليدية يمكن للهواة قيادتها، كما أنها من أفضل السيارات التي صممت للسباق السيارات السريعة.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم

    لم نرى فائدة من السرعة غير الموت والحوادث!
    لا أفهم بم يفكرون! يريدون قتلنا؟!

    هذا الأسبوع قرأت تقرير عن الحوادث المرورية حول العالم وكيف تحصد أرواح الناس، والسبب الرئيسي السرعة!
    وأوصت المنظمة الصادرة للتقرير أن لاتزيد السرعة عن 50 كيلومترا في الساعة فقط!! لتجنب الحوادث.
    وهؤلاء الشركات المجانين كل سنة ينتجون سيارات أسرع وأسرع!

    الله يحفظنا ويحفظكم جميعا ويكفينا شر الحوادث ولا يفجعنا في حبيب ^_^

  2. السلام عليكم

    ياخوي بعض النسخ من السيارات قديمه وحتى توقف صنعها وهناك نسخ اجدد منها واسرع منها من نفس الشركه McLaren وشركة Koenigsegg وشركة Bugatti

    الرجاء تغير العنوان وحذف كلمة “حتى الان” لان هذي النسخ قديمه.

  3. شكرا لك على المقالة الجميلة انا شخصيا احب السيارات ، ولكن ارى ان مقالتك توجد في المكان الخاطئ بعض القراء لايرون ماكتبت مثير للاهتمام فيصبح لا فائدة من كتابتك للمقال ، فلو تكرمت بحذفها وابدالها ب مقالة عن التقنية لتصبح في مجال موقع التقنية بلا حدود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق