تقنيات متفرقة

ملخص مؤتمر سامسونج في معرض IFA 2015

سامسونج أقامت مؤتمر صغير للحديث عن أشياء تقنية متعلقة بالأجهزة المنزلية وشاشات الجديدة ومشغلات البلو راي فأليك ماتم الكشف عنه خلال المؤتمر.


اعلان





في البداية كشفت الشركة عن الجيل القادم من أجهزة SmartThings والتي يمكنك التحكم بها من خلال هاتفك الأندرويد أو من خلال الأيفون والجيل الجديد لن يحتاج إلى الأنترنت للأعتماد على التخزين السحابي كذلك تم تحسين البطارية لتعمل لعشر ساعات وبشكل متواصل كما أن سامسونج حسّنت من قوة المعالج لمراقبة عدد من الأجهزة من كاميرات مراقبة وغيرها  وعلى ذكر الكاميرات فأن سامسونج ستعطيك خاصية Smart Home Monitor والتي ستعمل على تسجيل فيديو وبشكل مستمرّ  ويمكنك الأستفادة من جهاز سامسونج لوضع مستشعرات في منزلك لمراقبة منزلك كذلك في حال وجود دخان أو تسريب فأن الجهاز سيقوم بأخبارك على الفور كذلك أمكانية التحكم بنظام الأنارة ونظام التبريد  وهي متوفرة الآن للطلب من خلال أمازون بسعر 99 دولار أمريكي والمستشعرات ستكلفك مابين 30 إلى 55 دولار أمريكي.

ومن ثم سامسونج كشفت عن SleepSense وهو عبارة عن جهاز سيقوم بمعرفة ما أذا نمت أو لا والفائدة هو في حال أنك غرقت في النوم فأنه على سبيل المثال سيقوم بأطفاء شاشة التلفاز  كذلك هنالك تطبيق خاص بالجهاز لتزويدك بكافة المعلومات المتعلقة بنومك وأيضا أذا كنت تواجه مشاكل في النوم فأنه سيقوم بأعطائك بعض النصائح ويمكنه أيضا التحكم بنظام تبريد الغرفة. للأسف لاتوجد معلومات عن السعر أو موعد الأصدار هنا.

 

ومن ثم سامسونج أعلنت عن أول مشغل بلوراي في العالم يدعم دقة 4K وأيضا فيديوهات HDR  وسيكون هذا المشغل أقوى بأربع مرات من مشغلات الحالية وأظهار مستوى عالي من الألوان أقوى  ومن المتوقع أن يكلفك 1000 دولار أمريكي والجهاز منحني من ناحية التصميم بنفس درجة الانحناء لشاشات التلفاز الخاصة بسامسونج وتقديم خدمات بثّ بدقة UHD

اعلان


الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *