Gamesالحاسبات والأجهزه اللوحيه

شركة ASUS تكشف عن أول حاسب محمول بتبريد مائي بالعالم!

تستعد أكبر شركات الالكترونيات، وعمالقة التكنولوجيا الحديثة بأفضل وأحدث ما لديها من إصدارات لمعرض برلين IFA 2015، وشركة أسوس Asus التايوانية هي أحد الشركات التي تقدم مجموعة كبيرة من أحدث منتجاتها في أكثر من مجال في عالم التكنولوجيا.

asus-gx700
asus-gx700

تقدم شركة أسوس Asus حاسبات جديدة للألعاب لتنضم الى منتجات ROG، وهي من حاسبات الألعاب المتميزة التي تطلق عليها الشركة GX700، حيث تأتي هذه الحاسبات بمواصفات 17 أنش في الشاشة، ودقة عرض 4K، والجيل الجديد من معالجات أنتل Intel K، كما تقدم الشركة بطاقة الجرافيك من نيفيديا GTX Nvidia GeForce، والميزة الرائدة في التبريد السائل في الحاسب ليبقى محتواه في درجة حرارة منخفضة دائما.

حاسبات الألعاب الجديدة GX700 من أسوس Asus، مميزة بتصميم فريد وغريب، ففي الحاسب يوجد مبرد بارز كبير مدمج في خلفية الحاسب، يجعل من الصعب التنقل بالحاسب بسهولة، الا أن التبريد ميزة رائدة في حاسب الألعاب أيضا مع تصميم غير تقليدي في notebook من أسوس، لكن لم تظهر الشركة السعر أو مواصفات أكثر الى الأن.

حاسبات G751 من أسوس حصلت على تحديث أطلق عليه G752، بالشاشة 17 أنش، مع معالج أنتل Skylake رباعي النواة، أو بشكل أكثر تحديدا معالج Core i7-6700HQ، كما أنها تعمل بنظام تشغيل ويندوز Windows 10، وهي مصممة بمواصفات تناسب محترفي الألعاب، كما ستحصل النسخة المبدئية من الحاسب على بطاقة GTX 965M، ودقة عرض 1080p، على أن تحصل النسخة القادمة على بطاقة GTX 970M، مع نفس حجم الشاشة.

أما النسخة الأعلى كفاءة من الحاسب فسوف تحصل على بطاقة GTX 980M، مع لوحة بدقة عرض 4K وهي اختيارية، كما تدعم دقة العرض في النماذج كلها نيفيديا Nvidia G-Sync، وتشمل الاختيارات في الأقراص الصلبة M.2 وتدعم 64 جيجا بايت رام، كما سيتوفرG752  بسعر 1.499 في نهاية العام.

asus-vivostick
asus-vivostick

وحدة حاسب VivoStick من أسوس Asus، هي أيضا أحد الأجهزة الجديدة التي تستعد بها الشركة لمعرض برلين، وهي مميزة بحجم صغير حيث يصل وزنها الى 70 جرام، لكنها مميزة بذاكرة 2 جيجا بايت، وسعة تخزين تصل الى 32 جيجا بايت، كما أنها تحتوي على منفذين USB، ومنفذ HDMI، كما تحتوي على أحدث منصات أنتل منخفضة الطاقة Cherry Trail، وهي وحدة حوسبة بأداء أفضل من الإصدار السابق، وتأتي بسعر 129 دولار.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *