الهواتف النقالة

ظهور الهاتف المحمول HTC Vision بلوحة مفاتيح قابلة للأنزلاق

على مايبدو أن شركة HTC تستعد لطرح هاتف عالي الجوده بلوحة مفاتيح قابلة للأنزلاق كما ترون في الصوره التي أمامكم  ونعم الهاتف مزود بنظام الأندرويد .الأسم غير معلوم هنا لكن يمكننا القول أنه شبيه جدا بالهاتف Touch Pro2 والأسم غير الرسمي هو Vision حسب معلومات المصدر والشاشة طولها 3.7 أنش ومعالج بسرعة واحد جيجاهرتز Snapdragon ونظام الأندرويد 2.1 والواجهه Sense.لاتوجد تفاصيل أخرى لكن قد يكون هاتف قوي جدا ولايستهان به .[njuskalo.hr]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

    1. يا اخي تصميم هذا الهاتف لايرقى ان يكون هاتف الصراحه اسؤا هاتف شفته في حياتي من حيث التصميم ما عدا الكيبورد

  1. لا أدري إلى أي حد سيصل تطور الهواتف النقالة الذكية, الخارقة, أو الجبارة أو أي صفة أُخرى مناسبة. ومن حسن حظ الأندرويديين أن بُنية أندرويد ونظامه مفتوح المصدر يجعلانه دائماً يتربع على عرش أقوى الأجهزة من حيث المواصفات قبل غيره من المنصات. لم نكد نستفق من صدمة الأجهزة الجبارة مثل HTC Evo, Samsung Galaxy S, Droid X, HTC Incredible حتى ظهرت هذه الإشاعة العجيبة بأن HTC تعمل على جهاز جبار يعمل بمعالج ذو نواتين Dual Core بسرعة 800 ميغاهرتز وسيحمل الجهاز إسم HTC Vision وسيحتوي على شاشة كبيرة بحجم 4.3 إنش وسيعمل على نسخة أندرويد 3.0 القادمة والمعروفة بإسم Gingerbread والمتوقع صدورها أواخر هذا العام بالإضافة إلى كاميرا بدقة 8 ميغابيكسل. ويقال أيضاً بأنه سيحتوي على لوحة مفاتيح حقيقة.

    لا نعلم ماهو المعالج بالضبط الذي ستستخدمه HTC في هذا الجهاز؟ هل سيكون إنتل Intel؟ في الواقع هذا وارد على اعتبار أن إنتل ستدخل سوق معالجات الهواتف المحمولة قريباً خاصة أنه لديها خبرة في المعالجات متعددة النواة بالطبع وهي خبرة غير موجودة لدى منافسيها الذين يقومون حالياً بتصنيع معالجات الهواتف النقالة.

    1. اخي العزيز هل قرأت الموضوع اصلا!!!
      لا اقصد الاهانة لكن اتعب نفسك بالقراءة ودع عنك النقل والترجمة ..يعطيك العافية لكن الموضوع يختلف كثيرا
      فتلك اشاعة الى الان وما تراه نفس الاسم لكن بمواصفات جدا مختلفة عن ما ذكرت !! فالموضوع مختلف وتعليقك ذكر سابقا بموضوع على شكل اشاعة!

      1. طيب اختلاف الراي لايفسد القضيه الواحده وبعدين انا حبيت اذكر هذا الموضوع لكي يوضح لنا الاخوه باي مواصفات سوف يكون هذا الهاتف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *