الحاسبات والأجهزه اللوحيه

لوجيتك تستعد لتقدم لوحة مفاتيح لجهاز iPad Pro

بعد إطلاق الأيباد برو iPad Pro من شركة أبل ظهر الكثير من حلفاء شركة أبل وخصومها، وشركة Logitech هي أحد حلفاء شركة أبل التي بدأت بالفعل بالاستعداد لتقدم للأيباد برو الجديد لوحة مفاتيح لدعم الجهاز اللوحي.

logitech_create


اعلان





الابتكار CREATE Keyboard في لوحة مفاتيح Logitech، هي تقنية صممت بشكل خاص لشركة أبل، حيث استخدم فيها مدخلات من شركة أبل للاستفادة من أدوات الاتصال الذكية في الأيباد برو.

لوحة مفاتيح CREATE من لوجيتك، تحاكي لوحة مفاتيح أبل الذكية، حيث تستخدم الموصلات الذكية التي لن يحتاج معها المستخدم الى الاقتران بالبلوتوث أو الشحن، كما أنها تحاكي لوحة مفاتيح أبل في الحجم والتصميم، مما يجعل الطباعة على لوحة المفاتيح أكثر سلاسة وكفاءة كلوحة مفاتيح سطح المكتب في الحاسب تماما.

وقد صرح نائب رئيس شركة لوجيتك ميشيل هيرمان، أن الشركة تقدم لوحة مفاتيح CREATE Keyboard للأيباد برو، حيث أكد أن لوحة مفاتيح Logitech هي الأعلى كفاءة والأكثر ملائمة لتعزيز الأيباد برو iPad Pro، كما أن لوحة مفاتيح لوجيتك مصممة بحجمها الكامل للتوافق في العمل مع نظام تشغيل iOS 9، أيضا يمكن للوحة مفاتيح Logitech CREATE أن تجعل من الأيباد بفاعلية أكثر في الاستخدام.

Logitech-Ultrathin-Keyboard-iPad-mini

اهتمت أيضا شركة لوجيتك بالإبداع في تصميم لوحة مفاتيح CREATE Keyboard، حيث ابدعت في اختيار الألوان والتصميم لتكون جزء يتوافق باحترافية مع الأيباد برو، مع مجموعة مميزة من الألوان ذات احترافية في التصميم.

لوحة مفاتيح لوجيتك Logitech تقدم الى الأسواق بسعر أقل من سعر لوحة مفاتيح أبل التي يصل سعرها الى 170 دولار، حيث ترغب الشركة أن تحقق لوحة مفاتيح CREATE Keyboard مبيعات أكثر مع الأيباد برو خلال الفترة القادمة.

اعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق