تقنيات متفرقة

شركة Fonesalesman تقدم قطعة أثاث FurniQi لدعم الشحن اللاسلكي



الشحن اللاسلكي أصبح أحد الاختيارات المتاحة لكثير من الهواتف الذكية، وهو أقل الطرق التي تسبب المتاعب للمستخدم، لذا أصبحت الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية تقدم تقنية الشحن اللاسلكي للمستخدم، حيث كان هاتف جالكسي نوت 5 Galaxy Note الذي أطلق مؤخرا أحد الهواتف الجديدة التي تدعم هذا الاختيار في الشحن.

fonesalesman-furniqi-side-table
fonesalesman-furniqi-side-table

كانت تقنية الشحن اللاسلكي التي تدعمها الهواتف الذكية الجديدة، هي السبب الرئيسي لابتكار شركة Fonesalesman، قطعة اثاث جديدة تطلق عليها FurniQi والتي تجعل الشحن اللاسلكي أكثر سلاسة.


اعلان





قطعة أثاث FurniQi، هي عبارة عن طاولة بتصميم بسيط وأنيق، يمكنها أن تناسب أي ديكور، وهي مصممة من ماو تشو من البامبو، لتدعم الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية الحديثة، بتصميم بسيط جدا لا يمكن توقع معه التقنية المميزة التي تضمها هذه الطاولة، مع حلقة على سطح الطاولة تشير الى موقع تثبيت الهواتف الذكية للشحن.

بالطبع على المستخدم أن يعمل على توصيل الطاولة بقابس كهربائي، حيث يخرج القابس الكهربائي من أحد أرجل الطاولة في القاع، لذلك فهو مصمم بشكل جيد ليكون محجوب ومطوى في نهاية الطاولة.

wireless charging- FurniQi
wireless charging- FurniQi

كانت شركة Fonesalesman قد أطلقت من قبل تقنية للشحن اللاسلكي، حيث كانت تقنية QiStone+ أحد التقنبات المميزة التي تقدمها الشركة للشحن اللاسلكي، وقد صرح مؤسس الشركة Bavan Palasanthiran، أن دخول شركته الى عالم التقنية الحديثة بالأثاث، أدى الى ابتكار الجديد في الأثاث الذي يدعم التقنية الجديدة بشكل سلس، وقطعة FurniQi الجديدة في الطاولة الجانبية هي أحد الابتكارات التي تحضر تقنية الشحن اللاسلكي الى المنزل أو المكتب بشكل مميز.

من المقرر اطلاق طاولة FurniQi في شهر أكتوبر، الا أنه الى الأن لم يتم تحديد السعر الذي ستطلق به هذه التقنية الجديدة، لكن يمكن الأن الطلب المسبق أو الحجز من الشركة للحصول على امتيازات الطلبات الأولى.

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة + 4 =

إغلاق