تقنيات متفرقة

توقعات لما ستعرضه شركة أبل في فعاليات 9 سبتمبر

من المقرر أن تعقد شركة أبل Apple مؤتمر صحفي في التاسع من شهر سبتمبر، والذي سيكون من أطول الأحداث والفعاليات التي تعقدها شركة أبل، إذا صحت التسريبات لما ستطرحه الشركة في الجديد من التقنية التي طورتها.

Apple-9-september-event
Apple-9-september-event

هاتف الأيفون iPhone الجديد هو أول الأجهزة المتوقع أن يعلن عنها خلال الحدث القادم، هذا الى جانب جهاز تلفاز Apple TV 4، وهي أول الأجهزة التي يعلن عنها للمرة الأولى خلال هذا الحدث.


اعلان





هناك أيضا بعض التوقعات التي انتشرت في الفترة الماضية، عن إمكانية ظهور iPad Pro خلال هذا الحدث، هناك تسريبات أيضا بتحديث لجهاز iPad mini وفقا لمارك غورمان.

التسريبات التي خرجت من شركة أبل Apple، تؤكد على أن iPad Pro سيكون بحجم جهاز أبل اللوحي MacBook، مما يعني أنه يمكن أن نتوقع شاشة بعرض أكبر في أجهزة أبل اللوحية.

كانت شركة أبل Apple قد أعلنت عن شراكتها مع شركتي Cisco، IBM مؤخرا، مما يفسر المميزات القادمة في iPad Pro، كما خرجت بعض الاشاعات التي ترجح اضافة خاصية قوة اللمس ForceTouch في iPad Pro بشكل أكبر على الشاشة، الى جانب دعم أكثر في مكبرات الصوت.

ipad-mini
ipad-mini

وتشير المصادر أن شركة أبل Apple ستبدأ تلقي الطلبات المسبقة لجهاز iPad Pro في نهاية شهر أكتوبر، كما أن الأيباد iPad بالحجم الأكبر سيتوفر في الأسواق في شهر نوفمبر.

يمكن أيضا أن نتوقع ظهور أيباد ميني iPad mini 4 في هذا الحدث، والذي من المفترض أن يكون أنحف من الإصدارات السابقة وفقا للتسريبات، الى جانب توقعات بأن يكون أعلى أداء مع الرقاقات الجديدة التي ستضاف اليه، هذا الى جانب دعمه لفصل الشاشة الى قسمين لمتابعة التطبيقات في نفس الوقت.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق