إشاعات وتسريباتشاشات التلفاز وملحقاتها

توقعات لتصميم ومواصفات Apple TV القادمة

تنجح شركة أبل Apple دائما في حجب التقنية الجديدة المقرر اطلاقها حتى وقت الإعلان عنها، ورغم انتشار الكثير من التوقعات لما ستطلقه شركة أبل في فعاليات 9 سبتمبر، الا أن الكثير من عاشقي تقنية أبل في انتظار مفاجآت الشركة التي اعتدنا عليها، وشاشة أبل Apple TV هي أيضا أحد التقنيات التي من المنتظر أن تكون لافتة للأنظار في الحدث القادم.

appletv-lifestyle
appletv-lifestyle

سرية شركة أبل Apple لما ستطلقه في الفعاليات القادمة، لم يمنع المحللين لتخيل هدف الشركة في شاشتها القادمة، والمواصفات التي يمكن أن نتوقعها فيها حيث نشر مؤخرا في بوسطن، تخيل لتصميم الشاشة وواجهة المستخدم للتلفاز.


اعلان





التصميم الذي نشر في بوسطن من قبل الفنان أندرو، يظهر شاشة التلفاز القادمة Apple TV بارتفاع أطول من التصاميم السابقة، وسمك أكثر أيضا، والتي من المتوقع أن تحتوي على أقوى المعالجات مع ذاكرة بكفاءة أعلى.

وفقا لصور أندرو من المتوقع أيضا أن تحتوي شاشة أبل Apple TV القادمة على خاصية اللمس عن بعد بالبلوتوث، كما أن نظام التشغيل والبرمجيات المتوقعة في الشاشة هو IOS 9، مع ميزة البحث العالمي عن المهام المتنوعة ودعم Siri، الى جانب دعم لتطبيقات متجر أبل App Store، كما أنه من المقرر أن تكون هذه الشاشة الجديدة مع خدمة الأنترنت الجديدة من شركة أبل والتي يمكن أن يتم دمجها بعد فترة من إطلاق الشاشات.

appletv
appletv

التصميم الذي خرج به الفنان أندرو لتخيل شاشة أبل الجديدة، كان نتيجة للتسريبات التي تم جمعها عن مواصفات الشاشة خلال الفترة الماضية، والتي من بينها Siri الذي يفسر الأوامر الخاصة بالمستخدم، ويقدم أيضا مقترحات لأقرب التطبيقات وجهات البحث المتاحة من الألعاب، الأفلام والتطبيقات أيضا.

يوجد أيضا في شاشة أبل القادمة screen saver يمكن التحكم فيه من خلال وحدة التحكم عن بعد بخاصية اللمس لتنشط الشاشة من جديد، كما تظهر على الشاشة معلومات عن التوقيت، التاريخ، الى جانب خلفية يمكن تحديدها للشاشة، مع لانشر للشاشة والتطبيقات مميز يظهر الأيقونات على خلفية شفافة أو بظلال.

appletv-lock
appletv-lock

ربما لن تحصل شاشة أبل القادمة على كل ما توقعه في الصورة التي تم تخيلها لشاشة أبل Apple TV، فالتسريبات التي خرجت تشير أيضا على أن هذا الإصدار لن يختلف كثيرا عن النموذج السابق، ورغم أن الشكل الذي صوره الفنان أندرو للشاشة القادمة مع مواصفاتها المميزة يمكن ألا يتخطى الخيال، الا أنه يعطي شركة أبل Apple فكرة عما يتوقعه المستخدم من مميزات في شاشات أبل في المستقبل.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *