إشاعات وتسريباتالحاسبات والأجهزه اللوحيه

تسريبات تؤكد أن شركة Dell لديها الآن XPS 12 جديد بدقة عرض 4K

جهاز XPS 12 اللوحي  من شركة ديل Dell ليس بالجهاز الجديد، حيث استخدم هذا الاسم من قبل مع حاسبات ديل Dell ذات 12.5 أنش، ذات القابلية للتدوير 180 درجة، مما يتيح للمستخدم العمل على الحاسب كجهاز لوحي، أما التسريبات الجديدة التي خرجت من خلال موقع Giga الألماني، تؤكد إطلاق ديل لجهاز يحمل نفس الاسم من جديد.

dell-xps-13
dell-xps-13

التسريبات التي خرجت من شركة Dell تؤكد على أن جهاز XPS 12 سيتم إطلاقه من جديد، مع لوحة مفاتيح قابلة للفصل، بتصميم أقرب لجهاز مايكروسوفت Microsoft اللوحي Surface Pro.


اعلان





وقد أكد التقرير الذي خرج من موقع جيجا الألماني، على أن جهاز الحاسب يأتي بدقة عرض3.840 في 2.160 أي 4K، مع شاشة 12 أنش، وهي تقدم بذلك نفس المواصفات التي قدمت من قبل في حاسب XPS 13، من دقة العرض في الشاشة الغير محدودة.

الشاشة القابلة للانفصال في الحاسب اللوحي الجديد هي الميزة الأكثر أهمية، مما يتيح استخدام الجهاز اللوحي XPS 12 كحاسب، حيث سيتم تعليق الشاشة عن طريق مغناطيس، إلى جانب مميزات في  خاصية اللمس الفائق الحساسية في الشاشة، مع مفاتيح بإضاءة خلفية.

التسريبات تشير أيضا إلى مميزات في شاشة جهاز XPS 12 Dell لتعمل بالاستشعار للقلم، ليكون الجهاز اللوحي بأكثر من اختيار للإدخال، كما سيتم دعم الجهاز ب Thunderbolt 3، وموصل USB بمنفذ Type-C، مما يسمح لمستخدم الحاسب اللوحي القابل للانفصال بنقل أو عرض البيانات بشكل سريع جدا.

dell-xps-12-leak
dell-xps-12-leak

التقرير يشير أيضا إلى أن حاسب XPS 12 مميز بكاميرة خلفية 8 ميجا بيكسل، وكاميرة أمامية 5 ميجا بيكسل، الا أن التسريبات لم تظهر كافة مواصفات الحاسب اللوحي XPS 12 بشكل كامل، فالي الآن لم تظهر مواصفات الحاسبات في الذاكرة والتخزين، هذا إلى جانب مواصفات المعالج أيضا، إلا أنه من المتوقع أن يحتوي الحاسب على رقاقة المعالج الجديدة من أنتل Skylake Core M، فهي الأكثر استخداما في هذه النوعية من الحاسبات اللوحية في الوقت الحاضر، كما يتوقع أن يتم الإعلان عن الحاسب بشكل رسمي في شهر أكتوبر القادم.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق