إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

أفكار جوجل الأخيرة تجعل سقوط هاتفك أمرا صعبا

قامت شركة جوجل بابتكار طريقة جديدة لمنع هاتفك المحمول من السقوط على الأرض وتحطيم الأجزاء الداخلية المكونة له.  وتكمن هذه الفكرة في نوع جديد من الغطاء والذي تم تصميمه لكي يعطي أصابعك إمكانية أفضل في حمل الهاتف من خلال ثنيات في جوانب الهاتف. وحتى إن كانت هذه الطريقة لا تحافظ على الشكل الأنيق للهاتف ولكنها توفر لك المئات من الدولارات التي تنفقها في تصليح الهاتف. وبالرغم من التقدم الهائل الذي تحققه الهواتف المحمولة في الإمكانيات التي تتمتع بها فقد شهد الشكل الخارجي لها أيضا بعض بعض التطورات القليلة. حيث أنها تتمتع بأسطح ناعمة ملامسة للأيدي مما ينتج عنه دائما انزلاق الهاتف من يد المستخدم بذلك يصبح أكثر عرضة للتحطم أو فقد المعلومات الهامة التي يحتوي عليها.

nexus-6


اعلان





وهذه الأفكار التي قامت شركة جوجل باختراعها لا تذهب مباشرة إلى المستهلكين وإنما هي مجرد دليل يشير إلى الجهود التي يقوم بها المهندسون لاكتشاف المزيد من الإمكانيات التي تجعل تعامل المستخدمين مع الهواتف أبسط وأكثر أمانا. لذلك فإن هذا تلطور الغريب من الممكن ألا يصل في الموعد المحدد لكي يتم تطبيقه على الجيل الجديد من هواتف Nexus. وتجعل هذه الفكرة هاتفك المحمول أكثر أمانا بين يديك ولكن مازال هناك احتمالية ضعيفة لسقوطه أيضا من يدك.

google-smartphone

وتبحث شركة آبل أيضا عن الطرق التي يمكن من خلالها حماية هاتفك من خطر السقوط المفاجئ. واقترحت شركة Cupertino في براءة الاختراع التي تمت الموافقة عليها في نهاية العام الماضي أن يتم تزويد هواتف iphone بنفاثات هوائية أو نظام دفع أيوني حتى تقلل من حدة تلك الصدمات التي يتعرض لها الهاتف.ولا شك أن الحل الأفضل هو أن تقوم بحمل الهاتف دائما بحرص عند إجراء المكالمات الهاتفية أو القيام بالمهام المختلفة من خلاله.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق