الطابعات

أحبار HP Instant Ink تدرك انتهاء الأحبار في الطباعة قبل المستخدم

ابتكرت شركة HP نظام مميز في طابعات OfficeJet inkjet متعددة الوظائف، حيث يمكن لهذا النظام الذي تم ترقيته الأن ان يحدد وقت انتهاء الأحبار في الطابعة لترسل الشركة أحبار جديدة للمستخدم على الفور، دون الحاجة الى شرائها من منافذ البيع.

hp-officejet
hp-officejet

الطابعة متعددة الوظائف بالمميزات الجديدة التي تدعم الاتصال بالوايرلس، هي ترقية لنماذج طابعات HP الحالية، حيث تدعم النماذج الجديدة الاشتراك في خدمة Instant Ink ready باشتراك، لإرسال الأحبار تلقائيا الى المستخدم دون الحاجة الى الاتصال بمنافذ البيع.


اعلان





ورغم أن خدمة Instant Ink ready الأحبار التلقائية من HP ليست جديدة، الا أن الشركة تعمل على التركيز في النماذج الجديدة من الطابعات لنشر الخدمة أكثر، حيث يمكن للمستخدم الاختيار ما بين أكثر من خطة شهرية مختلفة، أو وقت محدد لإرسال الأحبار الجديدة تلقائيا.

الخدمة الجديدة التي قدمها شركة HP تعمل على توفير خراطيش أحبار XL cartridge للمستخدم، حيث يتم توفير الخدمة عند استبدال الأحبار وفقا للكم الذي تم طباعته شهريا، وليس عدد الخراطيش التي نفذت وتحتاج الى الاستبدال شهريا، حيث تبدأ الأنظمة التي توفرها شركة HP شهريا من 3 دولارات شهرية، وهي خطة للأشخاص الذين يستخدمون الطابعة لطباعة أقل من 50 صفحة شهريا، حيث توفر هذه الخطة للمستخدم 96 دولار من شراء الأحبار من منافذ البيع شهريا.

أما للمستخدم الذي يحتاج الى طباعة 100 صفحة شهريا، فشركة HP توفر خطة بسعر 5 دولارات شهريا، الى جانب خطة بسعر 10 دولارات شهريا، للمستخدم الذي يحتاج الى طباعة 300 صفحة شهريا.

إذا زادت الطباعة الشهرية عن الخطة التي يختارها المستخدم، فستعمل الشركة على إضافة رسوم إضافية، كما يمكن للمستخدم تغير الخطة التي يختارها في الطباعة في أي وقت، كما تؤمن شركة HP إمكانية إعادة الخراطيش المستخدمة لإعادة التدوير لها.

hp-smart cartridges
hp-smart cartridges

خراطيش الأحبار الذكية smart cartridges من شركة HP، تظهر كالخراطيش التقليدية للأحبار، الا أن بها رقاقة خاصة تعمل على الاتصال بالأنترنت في الوقت اللازم لإرسال الشركة الأحبار الجديدة، حيث تم تحسين الخراطيش الذكية للأحبار بشكل كبير الأن، حيث توفر سرعة أكثر في الطباعة، ودقة أكثر في تحديد الوقت الذي تصبح فيه هذه الخراطيش فارغة.

تؤكد أيضا شركة HP على كفاءة ألوان الخراطيش الثلاثية، مما يجعلها من أكثر الخدمات المدفوعة التي تقدمها الشركات سرعة ونشاط في الفترة الحالية على شبكة الأنترنت، حيث وصلت الخدمة الأن الى نصف مليون مستخدم خلال 20 شهر.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق