الهواتف النقالة

5 أسباب تجعل Galaxy Note 5 يستحق الشراء

مميزات هاتف جالكسي Galaxy Note 5 أصبحت أكثر وضوحا الأن، فمن خلال الكثير من التسريبات التي خرجت قبل الاعلان المقرر للهاتف في فعاليات 13 أغسطس من شركة سامسونجSamsung، لن يكون لدى الشركة الا القليل من المفاجآت التي لم يتم تسريبها بعد، لكن وفقا لهذه التسريبات يمكن أن نقدم لك 5 أسباب تجعل من جالكسي Galaxy Note 5 يستحق الشراء.

Note4_update_andriod
Note4_update_andriod

1-الأندوريد Android M

أكدت التسريبات التي خرجت على أن جالكسي Galaxy Note 5 لن يتم اطلاقه بنظام الأندوريد M Android، الا أنه من المؤكد أيضا أنه سيكون من الهواتف الأولى التي ستحصل على ترقية لنظام الأندوريد Android الجديد المقرر اطلاقه في أكتوبر القادم.

فشركة جوجل تتبع استراتيجية سنوية للتحديثات، ووفقا لهذه الاستراتيجية ستحصل شركة سامسونج لهاتف جالكسي Galaxy Note 5 على تحديث نظام الأندوريد M، هذا ومن المقرر أن تطلق شركة جوجل منصة الأندوريد Android Nالقادمة في نهاية العام المقبل 2016.

Samsung-Galaxy-S6-rear-camera
Samsung-Galaxy-S6-rear-camera

2-أفضل كاميرة على هواتف الأندوريد

استطاعت شركة سامسونج أن تتخطى تقنية الكاميرة في هاتف الأيفون، عند إصدارها لهاتف جالكسي اس Galaxy S6، ولا شك أن شركة سامسونج ستقدم في هاتف جالكسي Galaxy Note 5 تقنية مميزة أيضا في الكاميرة، رغم أنه لم يتضح الى الأن التقنية الجديدة التي تقدمها شركة سامسونجSamsung في هاتف جالكسي Galaxy Note 5، لكن من المتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرة مميزة بمواصفات كاستقرار وتثبيت الصورة، مع مجموعة مميزة من الأوضاع المثبتة في برنامج الكاميرة لتصوير الفيديو بقدرات واختيارات أكثر، أيضا من المتوقع أن نشهد مميزات تصنع مستقبل التصوير الذكي في هاتف جالكسي Galaxy Note 5.

note-5-s6-edge-plus
note-5-s6-edge-plus

3-التحديثات الأمنية من سامسونج

كانت شركة سامسونج Samsungمن أول الشركات التي أصدرت تصحيحات أمنية بعد المخاوف التي أثيرت مؤخرا من هجمات الهكرز المتوقعة على هواتف الأندوريد، بل أن الشركة تحرص أيضا على أن تقدم التصحيحات الأمنية للموديلات القديمة في الوقت المناسب.

كانت سامسونج أبضا من أول الشركات التي أعلنت عن التصحيح أو التحديث الشهري لحماية أجهزة وهواتف الأندوريد الخاص بها، لذا فهو من الأسباب التي تجعل هاتف جالكسي Galaxy Note 5 من الهواتف الرائدة التي تتمتع بالحماية والاهتمام بالمستهلك من شركة سامسونج.

Galaxy Note 5
Galaxy Note 5

4-مواصفات جالكسي Galaxy Note 5

كل المواصفات التي أكدت عليها التسريبات التي خرجت للهاتف تؤكد تميز هاتف جالكسي Galaxy Note 5، من وحدة المعالجة المركزية Exynos 7420 CPU بنفس المعالج المستخدم في جالكسي اس Galaxy S6 وهاتف جالكسي اس Galaxy S6 Edge.

اختيار هذا لمعالج من سامسونج Samsungهو خطوة ذكية، فمعالج Snapdragon 810 تسبب في العديد من المشاكل هذا العام، لذا فاختيار الشركة للمعالج الذي اثبت كفاءته أفضل من تجربة الجديد في هاتف جالكسي نوت 5، أيضا الهاتف مميز بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت رام، لذلك فالهاتف بمواصفات قوية ويمكن الاعتماد عليه.

galaxy-note-4-vs-galaxy-note-3
galaxy-note-4-vs-galaxy-note-3

5-قلم S المميز لهاتف جالكسي Galaxy Note 5

لم تتوقف سامسونجSamsung عن صقل مميزات القلم S في هواتفها، بل واضافة المزيد من المميزات في كل اصدار، فشركة سامسونج تميزت بهواتف Note بالشاشة كبيرة الحجم، وقدمت لهذه الهواتف قلم بمواصفات رائدة واستجابة سريعة على الشاشة، لذا من المتوقع أن تقدم شركة سامسونج لقلم S في هاتف جالكسي Galaxy Note 5 مميزات وتقنية أفضل كما اعتدنا منها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

  1. الأخ سلطان ارجو منك أن لا تسمح بشخص أن يشوه موقعك ويكتب مقال لا صحة له ابدا يستند على تخمينات وأشعار خاطئه .. الموقع دائما تزوره ومن المواقع التي اعتمد عليها في المراجعات فأرجو أن تأخذ برأي

  2. أنا انصح هذا الكاتب أنه ما يكتب في هذا الموقع
    لأن مع احترامي له كل مقالاته غلط وأخباره قديمة
    ما أعرف ليش يكتب أسباب شراء النوت ٥ ويعتمد في الأسباب على تسريبات وإشاعات
    يعني المفروض يكون هذا المقال بعد إعلان سامسونج عن الهاتف
    أخوي سلطان لا تشوه موقعك المميز بمقالات وأخبار محرر تقني
    هذه نصيحة استشاري تقنية معلومات لأكثر من ٢٠ سنة

  3. من المبكر الحديث عن شراء الهاتف .لعدة اسباب .منها الا يأتى بجديد نفس كاميرة اس 6 ونفس جوده التصنيع والشكل والممل والاطارات الكبيره ونفس البروسيسور 7420.وبطاريه اقل من ممايناسب هاتف بشاشه 2k وهيا 3000 m . لو صح ماسبق لن اشتريه . لكن لو تميز عن s6 ببطاريه 4100 كما قالت بعض اتسريبات وتميزت الكاميرا الخليفه بفتحة عدسه 1.7 . وتركيز اسرع وفلاش دول ليد. وبرسيسور 7422 . الاسرع والاوفر فالبطاريه . وكاميرا اماميه 8 ميجا واسعة النطاق . وخلفيه الجهاز المونيوم وليست زجاج جوريلا .هذا فرأى التميز .والا ستشترى فرأى جلاكسى s6 بقلم وشاشه اكبر ب 0.5 انش ☺

  4. نفسي تستغني سامسونج عن وضع اسمها اعلى الشاشة .. راح يصبح شكل الجوال خرافي .. عنك مثلاً هواوي هونر 7 او هواوي P8 .. وحتى ابل لا تضع في واجهة الجهاز اي شعار او كلمه لذلك جوالتها جميله ..

    تخيلوا معي كلمة سامسونج مكتوبه على الايفون اعلى الشاشه او كلمة سوني .. او مكتوبه على الهواوي P8

  5. يعطيك العافيه ,, لصاحب الموضوع
    ياليت من يعجبه موضوع يرد عليه
    واللي عنده انتقاد او ملاحظه يكون رده بأدب بدون سخريه

  6. هههههههه نفسي الاقي جملة مفيدة في ام المقال ده!!
    جايب صورة غلط لنوت 5 وكمان معلومات كلها قديمة ومش مفيدة
    شكله مدون تحت التدريب عشان كده مرضيش يكتب اسمه 😀

  7. عمرك ما تنصح عن هاتف لسا ما نزل وما الو مراجعة لأنو مش دايما المواصفات المعلن عنها هي اللي بتقنع المستخدمين

  8. بصراحة هذا الشخص معظم مواضيعو ليست لها اي داعي وايضا كثرة تحيزه لشركات على حساب اخرى لا اعرف لماذا لا يكتب اسمه الحقيقي بدلا من واحد مستعار نصيحة من قارئ الي كاتب “ابعد عن هذا المجال”

  9. الكاتب دة انا عارفة دة بتاع نصايح شحن البطاريات الغلط ههههههههه

    انت بتقنعنى اشترى حاجة لية منزلتش ولا تعرف شىء واحد اكيد 100% عنة

    انت اسمك اية بس قولى

    1. من تعليقك يتضح أسلوبك وهو الكلام الغير مفيد . هذا هو ما جناه التعليم والإعلام المصري . ادمغه خاويه من اي تفكير او احترام لأي مجهود يبزل .
      روح ياشاطر واتفرج علي عكاشه افيدلك =>أهو يبقي نفس مستوي التفكير الضحل

  10. موضوع غبي مع كل اسف

    الكاميرا في جي4 و زد3 بلس الافضل في ارض الواقع

    سرعة النظام هواتف سامسونج الاسوء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *