سوارة وساعات

هل قامت موتورولا بالكشف عن النسخة الجديدة من ساعتها Moto 360 الجديدة؟

لم تعلن شركة موتورولا بعد عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية موتو Moto 360 بشكل رسمي، لكن أحد التغريدات الأخيرة على تويتر أكدت على اقتراب موعد إطلاق الساعة الذكية.

moto-360-stock
moto-360-stock

في الفيديو الذي تم نشره من قبل شركة موتورولا، ظهرت الساعة الذكية موتو Moto 360 بشكل تقليدي لساعات الأندوريد الذكية، لكن بعد مشاهدة الفيديو يمكنك أن تتحقق من أنها الجيل القادم من موتو Moto 360، حيث تتوافق الكثير من مواصفات الساعة الذكية مع التسريبات التي خرجت من فترة طويلة.

رغم أن الكثير من الشركات المتنافسة في إطلاق الساعات الذكية للأنرويد من هواوي Huawei وشركة ال جي LG، أطلقت تصاميم مميزة بعرض دائري بارز للساعة الذكية smartwatch، الا أن شركة موتورولا مازالت تتمسك بالتصميم الدائري المسطح الذي اثار ضجة من قبل عند إطلاق الجيل الأول من ساعتها الذكية موتو Moto 360.

Motorola - new Moto 360
Motorola – new Moto 360

لم يتضح حتى الأن المميزات التي اضافتها شركة موتورولا على الجيل الثاني من الساعة الذكية لتجعلها مختلفة عن الجيل الأول، فمن المرجح أن تضيف شركة موتورولا الى منصتها الجديدة مميزات تجعلها تتوافق مع هاتفها الجديد موتو X Moto المقرر اطلاقه في الثالث من سبتمبر، كما ستتوافق مع هاتف موتو Moto G أيضا لتكون منصة متكاملة مع الهاتفين بشكل مثالي، لذلك فمن المتوقع أن تطلق الشركة ساعتها الذكية في وقت قريب جدا خلال الفترة القادمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *