Games

ماذا أعلنت مايكروسوفت خلال مؤتمر جيمز كوم؟

خلال مؤتمر مايكروسوفت للأكس بوكس في جيمز كوم أعلنت الشركة عن الكثير من الألعاب وأيضا عن عدد من الأجهزة ومالجديد في النظام وسنركز على هاتين النقطتين.

البداية أعلان مايكروسوفت لنسخة خاصة من الأكس بوكس ون بسعة واحد تيرابايت للعبة Halo 5 والتي تحمل ألوان خاصة طبعا سبق وأن أعلنت مايكروسوفت عن نسخة واحد تيرابايت مع يد التحكم الجديدة في شهر يونيو لكن هذه النسخة ستستخدم مواد معتمة وتم فتح الطلب المسبق على هذه النسخة وستكون متوفرة في 20 من شهر أكتوبر.


اعلان





ومن ثم  مايكروسوفت أعلنت عن عودة قطعة Chatpad والتي يمكنك وصلها بأسفل يد التحكم للأكس بوكس ون كذلك هي متوافقة مع نظام الويندوز 10 وتملك لوحة مفاتيح قابلة للبرمجة و تم فتح الطلب المسبق ولكن موعد الأصدار سيكون في شهر نوفمبر.أخيرا مايكروسوفت أعلنت من أن الواجهة الجديدة للأكس بوكس ون ستكون متوفرة في شهر نوفمبر كذلك الدعم الرسمي لتشغيل ألعاب الأكس بوكس 360  وسيكون هنالك 100 لعبة من ألعاب الأكس بوكس 360 جاهزة للعب على جهازك الجديد وأذا سبق وأنك قمت بشراء لعبة على 360 فأنك لن تحتاج إلى شرائها مرة أخرى.

لعل أبرز الأشياء التي ستكون في الواجهة الجديدة هو دعم خاصية Cortana المساعد الشخصي  حيث يمكنك طلب تسجيل اللقطة من لعبة معينة من دون أيقاف اللعب كذلك أداء الواجهة سيكون أسرع حيث يمكنك الضغط على زرّ الأكس بوكس مرتين.

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *