الحاسبات والأجهزه اللوحيه

وحدة جهاز كروم بوكس Thinkcentre من لينوفو متاحة الأن للشراء

وحدة الكمبيوتر Thinkcentre Chromebox من لينوفو، التي تم الإعلان عنها في ابريل الماضي، أصبحت الأن متاحة للشراء بسعر 200 دولار، وهي وحدة متكاملة لجهاز الكمبيوتر من لينوفو.

Thinkcentre-Lenovo
Thinkcentre-Lenovo

جهاز Thinkcentre من لينوفو Lenovo هو جهاز كمبيوتر متكامل صغير الحجم، وهو من الأجهزة التي يمكنك نقل المحتويات منها الى الشاشة عند استعدادك للترقية من جديد، وهو على النقيض من أجهزة الكمبيوتر الكل في واحد المنافسة التي تقتصر الشاشة فيها للمراقبة فقط.


اعلان





لينوفو Lenovo بدأت بالفعل في بيع أجهزة Chrome OS المكتبية بسعر 200 دولار، حيث يعتبر هذا السعر مبدأي يتم تغيره حسب المواصفات التي يفضلها المستخدم.

الجهاز لسوء الحظ في الفترة الحالية لا يتوفر في موقع شركة لينوفو Lenovoالرئيسي إذا كنت تفضل الشراء من الشركة مباشرة، فشركة لينوفو Lenovo تدعي بأن مخزونها من جهاز Thinkcentre قد نفذ في الوقت الحالي على الموقع الرئيسي، لذا هناك فرصة أفضل لتحصل على الجهاز من متاجر التجزئة.

جهاز Chromebox Tiny الجديد مميز بحجمه الصغير بأبعاد 7.2في 7 في 1.4 أنش وهو يزن 2.2 باوند، وهو يأتي بنسختين الأولى مع معالج إنتل سيليرون 3205U، مع ذاكرة 2 جيجا بايت ومساحة تخزين 16 جيجا بايت، وهو النموذج الأقل تكلفة بسعر 200 دولار.

Chromebox Tiny-Lenovo
Chromebox Tiny-Lenovo

أما النموذج الأعلى سعرا من الجهاز فيأتي مع معالج أنتل برودويل i3-5005U لكن بنفس المساحة في التخزين وذاكرة الوصول العشوائي، ويحتوي كلا النموذجين على حزمة واي فاي 802.11ac، بلوتوث 4.0 جيجا بايت إيثرنت، كما يحتوي على منفذ لسماعة الرأس، ومنفذ USB 3.0، ويقدم الدعم الكامل HDMI ومنافذ للعرض.

جهاز ThinkCentre Chromebox يعمل مع شاشة لينوفو Lenovo بمستوى أعلى للكمبيوتر وبشكل سلس حيث يمكنك دفع محتويات جديدة من خلال فتحة في خلف الشاشة.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق