الهواتف النقالة

هل تغير شركة موتورولا العلامة التجارية لهاتف موتو X ليكون Droid Maxx 2 القادم؟

تطلق سلسة هواتف Droid الجديدة في الفترة بين شهري أكتوبر ونوفمبر، ومن المتوقع أيضا أن يتم الكشف عن هاتفها الجديد Droid Maxx 2 في فعاليات في نفس الوقت هذا العام 2015.

verizon_droid_maxx_2_back_cover_leak
verizon_droid_maxx_2_back_cover_leak

تعاونت كلا من شركة موتورولا Motorola وشركة Verizon، لإطلاق هاتف Droid Turbo في العام الماضي، ورغم أن الشركة تطلق هاتف واحد سنويا، الا أن التسريبات الأخيرة التي خرجت من شركة Verizon تؤكد على إطلاق هاتفين Droid خلال هذا العام.


اعلان





هاتف Droid Maxx 2

التسريبات أو الصور الأخيرة التي تظهر التصميم الخلفي لهاتف Droid Maxx 2، والذي نشرت في شهر أغسطس، حيث تظهر في الصورة لوجو شركة Verizon في الجزء السفلي من الجهة الخلفية للهاتف بلونيه الأصفر والأبيض، لكن الى الأن لم تؤكد الشركة ما إذا كانت هذه الألوان هي المتاحة فقط للهاتف أو سيتم طرح ألوان أخرى، الا أنه من المتوقع أن يضاف اللون الأسود أيضا.

كانت التسريبات التي خرجت في منتصف أغسطس، قد أكدت على أن هاتف موتورولا Moto X Play الذي أعلن عنه مؤخرا سيطلق مع تغيير العلامة التجارية الى Verizon ليكون الهاتف Droid Maxx 2، لكن شركة موتورولا أعنت عن هاتف Moto X Play كنسخة منخفضة التكلفة من هواتف موتورولا مع بطارية أكبر حجما، الا أن حجم البطارية الكبير يحاكي الى حد كبير هدف شركة Verizon في هواتفها.

motorola-moto-x-play-back
motorola-moto-x-play-back

لم يتضح الى الأن إذا كانت شركة موتورولا ستعمل على تغيير مواصفات هاتف موتو Moto X Play إذا غيرت الى علامة Verizon التجارية في هواتفها، لكن التوقعات تشير الى تغيير في خامات التصنيع في هاتف موتورولا ليأخذ شكل هواتف Droid.

كانت المواصفات التي أعلن عنها في هاتف موتورولا Moto X Play، شاشة 5.5 أنش، بدقة عرض 1080p، 1920 في 1080 بيكسل، معالج أوكتا كوالكوم Snapdragon 615 بسرعة 1.7 جيجا هيرتز، ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلية 16جيجا بايت أو 32 جيجا بايت، مع منفذ لوحدة تخزين خارجية، كاميرة الهاتف الخلفية 21 ميجا بيكسل، والأمامية 5 ميجا بيكسل، الى جانب بطارية 3,630 أمبير.

عند الإعلان عن هاتف Moto X Play صرحت شركة موتورولا أن هذا الهاتف لن يتم اطلاقه في الولايات المتحدة، ورغم أن هذا الإعلان كان غريب في وقت إطلاق هاتف Moto X Play، الا أن شائعة تغيير العلامة التجارية للهاتف الى Droid تفسر هذا الإعلان الأن.

droid-turbo
droid-turbo

هاتف  Droid Turbo 2

الهاتف الثاني المتوقع اطلاقه هو هاتف Droid Turbo، حيث أكدت المصادر أيضا على أن شركة موتورولا وشركة فيرجين Verizon يعملا في الوقت الحالي على بناء ترقية لهاتف Droid Turbo 2، لكن الى الأن لم يتم التأكيد على هذا الخبر أو ظهور أي مواصفات جديدة سيتم دعم الهاتف بها.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق