Gamesتقنيات متفرقة

نيفيديا تتيح اللعب في ألعاب local co-op على شبكة الأنترنت

الألعاب التنافسية المحلية local co-op عادت للظهور من جديد على الحاسبات، لكن تجربة الألعاب التنافسية بين أشخاص في محيط واحد استثنت التنافس مع أشخاص على الأنترنت، كما أن ألعاب الأنترنت أيضا لا تتيح التنافس بين الأشخاص المتواجدين في محيط واحد، لكن نيفيديا Nvidia على وشك تغير ذلك.

trine2
trine2

ابتكرت نيفيديا Nvidia خاصية جديدة أطلقت عليها GeForce، تتيح للاعبي ألعاب local co-op الاستفادة من تجربة التنافس مع لاعبين على شبكة الأنترنت، ومشاركة الألعاب مع أخرين على شبكة الأنترنت.


اعلان





فكرة نيفيديا Nvidia تقوم على تحديث منصة التشغيل ببرنامج جديد، حيث يعمل البرنامج تلقائيا على تعديل الألعاب لمنصة ألعابك، الطبعة الثانية من برنامج نيفيديا Nvidia تتيح تشغيل مسارات الألعاب لأشخاص أخرين على شبكة الأنترنت، ليحصل الأخرين على فرصة على منافسة كأي شخص في محيطك.

البرنامج يتيح للمستخدم أكثر من اختيار للعب، فهناك الاختيار الأول وهو passive mirroring، الذي يتيح لك مشاهدة اللاعب المحلي أثناء اللعب دون الانضمام اليه، الاختيار الثاني وهو secondary، ويسمح هذا الاختيار لكلا اللاعبين بالسيطرة على نفس الشخصية أثناء اللعب، الاختيار الثالث وهو full blown cooperative الذي يتيح للاعبين تجربة تنافسية متكاملة في اللعب، حيث يمكن للاعب الأخر اختيار شخصية أخرى للتنافس بها ضد اللاعب الأصلي.

Nvidia-geforce
Nvidia-geforce

التقنية التي طورتها نيفيديا Nvidia هي أحد التقنيات التي تعمل عليها منذ سنوات، وقد أطلقتها بالفعل كتجربة على مسارات الأجهزة اللوحية Shield tablet streaming، لكن هذه التقنية والمسافة التي تم اضافتها لاختيارات اللعبة، تعني بالضرورة أن الألعاب ستحتاج الى شاشات بدقة عرض 720P وبسرعة 60 إطار في الثانية لتصبح تجربة الألعاب متكاملة.

كما توصي شركة نيفيديا Nvidia، بسرعة تحميل تصل الى 6Mbps للاعب المحلي local player، مما يستبعد إمكانية اللعب على الهواتف الذكية ويتطلب بالضرورة وايرلس في المنزل أو الاتصال بشبكة الأنترنت لاسلكية للاستمتاع بالخاصية الجديدة، كما أن الخاصية الجديدة تعمل على ألعاب نيفيديا Nvidia GameStream، لذا فالقائمة تضم فقط مئات الألعاب المتنوعة.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *