الحاسبات والأجهزه اللوحيه

ماك بوك 12 أنش في مخازن أبل الآن

تميزت علامة أبل Apple التجارية على مدار السنوات السابقة، بالخدمة السريعة في توفير الأجهزة التي يتم الإعلان عنها من الشركة، فالإصدارات الجديدة من الشركة تكون متاحة في مخازن الشركة أو عبر الموقع الخاص بشركة أبل Apple، لكن اختلف الأمر في جهاز ماك بوك 12 أنشMacBook، الذي تم الإعلان عنه قبل ان توفره الشركة في مخازنها بشكل رسمي.

apple-macbook-gold-2015
apple-macbook-gold-2015

كانت شركة أبل Apple قد أعلنت عن جهاز ماك بوك 12أنشMacBook في مارس الماضي، الا أن الجهاز لم يتم اطلاقه الى متاجر أبلApple Store حتى الأن وهو متوفر فقط في متاجر الولايات المتحدة.


اعلان





لكن حتى الأجهزة المتوفرة في مخازن أبلApple Store الأن في الولايات المتحدة لا تجمع كلها بين الألوان ومحتويات القرص الصلب الذي تبحث عنه، فوفقا للتسريبات التي خرجت من مخازن أبلApple Store، قد يضطر المستهلك الى البحث عن جهاز ما بوكMacBook بالمواصفات التي يرغب فيها في أكثر من موقع لمخازن أبل.

بعض التسريبات تؤكد على أن شركة أبل Apple تعاني من نقص في أنتاج أجهزة ماك بوكMacBook الجديد، لذا من المرجح أن يستطيع المستهلك شراء الجهاز من مخازن أبل، الا أنه من الصعب أن يحصل المستهلك على جهاز ماك بوك الجديد من متاجر التجزئة التي لن يجد لديها المستهلك الى الأن الى جهاز واحد فقط للعرض.

12-inch-macbook-air-colors
12-inch-macbook-air-colors

الشحن أيضا عبر الأنترنت يستغرق فترة طويلة، فعند طلبك لجهاز ماك بوك الجديد عليك أن تنتظر من 1-2 أسبوع لتحصل في النهاية على جهازك، لكن في الوقت الحالي أجهزة MacBook Air وMacBook Pro هي المتاحة بشكل أكيد في مخازن أبلApple Store ومتاجر التجزئة.

يرجع بعض المحللين نقص أجهزة ماك بوك 12 أنش MACBOOK الى الأن الى الطلب المتزايد على الجهاز الذي لم تستطع الشركة مجاراته وإنتاج ما يغطي الأسواق، أيضا يرجح البعض أن الشركة لم تبدأ في طرح الجهاز لإقبال المستهلك على الإصدارات الأخرى من شركة أبل، أما في الوقت الحالي إذا أردت الاستثمار في جهاز ماك بوك 12 أنش MACBOOK، عليك الانتظار لفترة تصل الى أسبوعين ليتم شحنه اليك.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق