الطابعات

كانون تكشف عن طابعة يمكنها طباعة صورك في الأنستقرام

طابعة كانون Canon MG7720 المخصصة للاستخدام الشخصي، والتي يمكن للمستخدم من خلالها طابعة الصور، قد تم دعمها في النماذج الجديدة بأحبار لطابعة الصور والوثائق أيضا بأحبار غنية أكثر.

canon-mg7720-gold
canon-mg7720-gold

طابعة كانون 7720 PIXMA MG، هي من الطابعات متعددة الوظائف المدمج فيها خدمة وايرلس للطباعة اللاسلكية، حيث يمكن من خلالها طباعة الصور والوثائق على حد سواء وهي الأن تستخدم أحبار جديدة، حيث تؤكد شركة كانون أن اللون الأسود في الأحبار أصبح غني كثر، كما أن اللون الأحمر أكثر وضوحا.


اعلان





تقدم طابعة كانون Canon أيضا بجانب خدمة الاتصال بالأنترنت عبر خدمة الوايرلس، ميزة الطباعة عبر خدمة Pixma السحابية، أيضا يمكن الطباعة مباشرة من الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية عبر الاتصال بتطبيق شركة كانون المحمل عليها وهو تطبيق Selphy app.

الميزة الجديدة التي تقدمها شركة كانون Canon في النماذج الجديدة من طابعة PIXMA MG هي إمكانية الطباعة مباشرة من صور واضافات الانستقرام، كما يمكنها أيضا أن تدعم الان طباعة الوثائق من SlideShare، أو المسح الضوئي من برنامج مايكروسوفت Microsoft OneNote.

يمكن أيضا للنماذج الجديدة من الطابعة أن تدعم الطباعة من الشبكات الاجتماعية أو مسح ضوئي للصور من الفيس بوك، دروب بوكس، تويتر، فليكر أو جوجل درايف الى جانب مميزات أخرى أكثر واختيارات أخرى للطباعة.

 canon-mg5722
canon-mg5722

طابعة MG7720 من كانون من الطابعات الرائدة في الأسواق متعددة الوظائف، حيث تشمل خاصية Pixma باللمس والطباعة من أجهزة الأندوريد المحددة دون الحاجة الى استخدام التطبيق الخاص بكانون، أيضا لأجهزة أبل تدعم الطابعة AirPrint، كما أن تثبيت محرك الطابعة هو أسرع الأن 30% من السابق، حيث يقدم دعم لميزة الطباعة على الوجهين، كما يدعم طباعة أفلام فيديو من الكاميرات الرقمية الخاصة بشركة Canon كانون.

تأتي طابعة Pixma MG7720 مع واجهة مستخدم بنظام ذكي بخاصية اللمس السريع، مع شاشة باللمس أيضا 3.5 أنش يمكنها أن تتنقل بسهولة، النموذج مميز أيضا بخزانات حبر منفصلة لكل لون، لإنتاج صور احترافية بأعلى جودة، كما أن الطابعة ستكون متاحة بألوان الأسود، الذهبي، الأحمر والأبيض بسعر يصل الى 200 دولار.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق