السيارات

شركة أبل تبحث عن مواقع لاختبار سيارتها الجديدة



بدأت شركة أبل Apple بالفعل البحث عن مواقع لتجري فيها الاختبارات الأولية لسيارتها الجديدة بالقيادة الذاتية self-driving car، حيث خرجت تقارير مؤخرا من صحيفة الجارديان، تؤكد على أن مهندسي شركة أبل المشاركين في المشروع تقدموا بطلب في السجلات العامة لقاعدة بحرية قديمة بالقرب من سان فرانسيسكو تصل الى 5000 فدان وتدعى قاعدة GoMentum.

Apple
Apple

كان مهندسي شركة أبل Apple قد تقدموا في شهر مايو وفقا للسجلات بطلب لاستخدام الموقع بالمنشآت القائمة عليه مسبقا، حيث يقع هذا الموقع للقاعدة البحرية القديمة الذي يطلق عليه GoMentum بالقرب من سان فرانسيسكو، وهو أحد المواقع المثالية التي هي ملكية الأن لهيئة Contra Costa للنقل، كما أن هذا الموقع يصلح لأداء الاختبارات عل السيارات، حيث يضم مجموعة من الكباري والطرق الفارغة، والأنفاق والمعابر أيضا، مما يجعله موقع مثالي لهذه الاختبارات.


اعلان





لم يكن هذا الموقع هو اختيار شركة أبل Apple فقط، ففي السابق كانت الموقع مركز لاختبارات شركة مرسيدس بنز Mercedes-Benz، وشركة Acura الى جانب هوندا Honda للاختبارات الخاصة بالسيارات ذاتية القيادة، لهذا فهو اختيار مثالي لشركة أبل Apple أيضا.

التسريبات التي خرجت من أحد الرسائل الالكترونية لمهندس شركة أبل Apple فرانك فيرون، تؤكد على طلبه تحديد موعد تكون فيه منطقة GoMentum متاحة لشركة أبل، كما طلب تخطيط وصور لموقع GoMentum الى جانب رغبة الشركة في التنسيق مع الأطراف الأخرى المستخدمة للمنشأة في الوقت الحالي. شركة Contra Costa للنقل المالكة الحالية لهذا الموقع، التزمت السرية التامة للاتفاق الذي يتم عقده مع شركة أبل في الوقت الحالي.

GoMentum -Station
GoMentum -Station

كانت التسريبات الأولى لسيارة شركة أبل Apple ذاتية القيادة قد خرجت في شهر فبراير الماضي، ورغم أن شركة أبل Apple تلتزم السرية التامة لهذا المشروع في الوقت الحالي، الا أن هناك الكثير من المؤشرات في بحثها عن المواهب في شركات البطاريات وشركة كرايسلر Chrysler وشركات السيارات الأخرى أيضا، مما يؤكد على مشروع أبل Apple القادم.

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر + 15 =

إغلاق