إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

توقعات لهواتف سوني C5 Ultra وM5 أن يكونا من هواتف السيلفي

رغم التقسيم الذي طرأ على شركة سونيSony مؤخرا، الا أن هذا لم يمنعها من تطوير خط جديد من هواتفها الذكية، فمن خلال التسريبات التي خرجت من 9 to5Google، والتي كشفت عن مزيد من التفاصيل عن الهاتفين.

Xperia-C5-Ultra-and-M5
Xperia-C5-Ultra-and-M5

نشر موقع Mail.ru مؤخرا مراجعة عن طريق الخطأ للهاتفين القادمين، الا أن 9 to5Google حرصت على أن تحصل على الصور والمعلومات من الموقع قبل ازالتها من الموقع من جديد.


اعلان





أظهرت التسريبات أن هاتف Xperia C5 Ultra من سوني بنفس تميز هاتف Xperia C4، بالشاشة الكبيرة 6 أنش، لتكون شاشته أكبر من Xperia C4 الذي تميز بشاشة 5.5 أنش، أما الكاميرة الأمامية في الإصدار الجديد فهي 13 ميجا بيكسل بأعلى دقة في التصوير، هذا الى جانب الفلاش الذي يدعم الكاميرا الأمامية، مما يجعل هذا الهاتف أحد أفضل هواتف السيلفي.

الميزة التي لا يمكن لأي شخص ألا يلاحظها أيضا في هذا الإصدار من سوني، هو الحجم النحيف جدا لهاتف Xperia C5 Ultra، والذي يظهر بالشاشة الكبيرة الأمامية التي تحقق هدف من يبحث عن هواتف نحيفة بشاشة كبيرة.

Xperia-C5-Ultra
Xperia-C5-Ultra

هاتف Xperia M5 يأتي بشاشة أصغر حجما 5 أنش، وهو يشبه الى حد كبير هاتف Xperia Z4 بدقة عرضp 1080، وكاميرة أيضا أمامية 13 ميجا بيكسل. لن تنتظر طويلا للتحقق من مميزات هاتفي سوني، فاطلاق الهاتفين يوم الاثنين في الثالث من أغسطس الحالي.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق