إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات وصور جديدة لهاتف لوميا 950 XL الرائد من مايكروسوفت

تستعد شركة مايكروسوفت Microsoft لإطلاق هاتفها الرائد لوميا 950 ولوميا 950 XL خلال هذا العام، وهي أحد أجهزة ويندوز فون التي اشتهرت بها شركة مايكروسوفت.

Leaked- Lumia 950 XL
Leaked- Lumia 950 XL

هاتف لوميا 950 XL هو من الاصدارات المخطط لها أن تكون من الهواتف الرائدة التي تطلقها شركة مايكروسوفت Microsoft، والذي تم تسريب صورة توضح بعض مواصفاته من قبل أحد المواقع الصينية على شبكة الأنترنت.


اعلان





الهاتف يبدو في الصورة مغلف بغطاء أسود، الا أنه من المتوقع أن يأتي بمنفذ USB-C، حيث تختبر شركة مايكروسوفت Microsoft حاليا غلاف لمنع تسريبات أخرى لتصميم الهاتف.

مايكروسوفت Microsoft عملاق التكنولوجيا ستكشف قريبا على لوميا 950 بالشاشة 5.2 أنش، ولوميا 950 XL بالشاشة 5.7 أنش خلال فعاليات في نهاية هذا العام بين شهري سبتمبر وأكتوبر.

Lumia 950 XL -Microsoft
Lumia 950 XL -Microsoft

من المتوقع أيضا أن يدعم هاتف لوميا 950 XL تقنية قلم Surface مايكروسوفتMicrosoft، كما تدعم مايكروسوفت الهاتف بغطاء ذكي مميز حيث يحتوي على قطعة دائرية تمكن المستخدم من رؤية الاخطارات بسهولة، اصداري هاتف لوميا 950 من مايكروسوفت مميزين بكاميرة PureView 20 ميجا بيكسل، مع فلاش LED.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. “يدعم هاتف لوميا 950 XL تقنية قلم Surface”
    مش ملاحظين الشركات بدأت تقلد عملاق سامسونج سلسلة النوت؟
    وبعدين مايكروسوفت مغطية ليه الجهاز؟ على اساس هتشوقنا بمعرفة شكله ومواصفاته؟
    بالنسبالي مفيش أي اهتمام بأجهزة اللوميا

    1. بالنسبة لك ……. لكن عشاق الويندوز موبايل كثر و النظام اخذ بالازدياد لكن في بلداننا العربية اقل لاننا اعداء ما جهلنا .

    2. على ما اظن ان علينا اعادة التفكير بالويندوز فون بعد الويندوز 10 فعلا اتمنى ان يكون نظام منافس فقد نرى امور جديدة في عالم الهواتف اللوحية واتمنى ان نرى ابداعات جديدة فيما يخص القلم
      لانه اي شخص استخدم النوت يعلم ما هو القلم حتى ان صغيرتي مرة غمست القلم بالماء فلم يعمل الا بعد ان جف مدة يومين فعلا عندها احسست ان الهواتف لا تطاق بدون قلم نعم استحدمه اكثر من اصبعي ولا استخدم اصابعي الا باللعب فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *