الهواتف النقالة

بلاك بيري تطلق النسخة الفضيّة من هاتف BlackBerry Passport



كشفت شركة البلاك بيري اليوم عن الطبعة الفضية الأنيقة من هاتف BlackBerry Passport، بالتصميم المربع من الفولاذ المقاوم للصدأ، والغطاء الخلفي بالملمس الناعم لتدفع عملاء البلاك بيري لشراء الطبعة الجديدة من هاتف BlackBerry Passport.

BlackBerry Passport-Silver Edition
BlackBerry Passport-Silver Edition

الإصدار الفضي الجديد من بلاك بيري BlackBerry Passport، هو اصدار راق من الشركة، الا أن تصميم الهاتف المربع يصعب الاعتياد عليه في راحة اليد بهذا الحجم، كما أن لوحة المفاتيح تحتاج الى بعض الوقت لتكون مألوفة لدى المستخدم.


اعلان





الطبعة الجديدة من البلاك بيري باسبورت تتمتع بنفس مواصفات الطبعة القديمة من الشاشة المربعة 4.5 أنش، ومميزات في دقة العرض 1,440 في 1,440 عند 453 DPI.

هاتف البلاك بيري باسبورت يأتي مع معالج رباعي النواة 801 Snapdragon بسرعة 2.2 جيجا هيرتز، الى جانب وحدة معالجة مركزية Ardeno 330، أيضا ذاكرة 3 جيجا بايت رام، ووحدة تخزين مدمجة تصل الى 32 جيجا بايت رام، وقابلة للترقية الى 128 جيجا بايت رام.

BlackBerry Passport Silver
BlackBerry Passport Silver

الكاميرة الخلفية في هاتف BlackBerry Passport البلاك بيري باسبورت 13ميجا بيكسل، والكاميرة الامامية الخاصة بالسيلفي ومحادثات الفيديو 2 ميجا بيكسل، ويعمل بنظام BlackBerry 10.

الطبعة الجديدة من البلاك بيري BlackBerry Passport تباع الأن في أمريكا الشمالية بسعر 549 دولار، على أن تتبعها الأسواق الأوربية والدول الأخرى قريبا.

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 + 10 =

إغلاق