إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

أوضح صورة مسرّبة للهاتف المحمول Galaxy Note 5 و S6 Edge Plus

وبدأ العد التنازلي لمؤتمر سامسونج والذي سيكون في 13 من اغسطس وحتى يحين موعد المؤتمر ستستمر التسريبات والتي تتعلق بالجالكسي أس 6 إيدج بلس أو الجالكسي نوت 5 أو لربما كلاهما بنفس الوقت واليوم ظهرت أوضح صورة للهاتف القادم الجالكسي نوت 5 و الهاتف المحمول S6 Edge Plus  والذي يظهران بتصميم مأخوذ من سلسلة الجالكسي أس6 والأس6 إيدج الفرق فقط هو القلم الضوئي S Pen.لربما الشيء الملحوظ هو أن أزرار الخاصة بالتحكم بالنظام تأتي بحجم أكبر على الجالكسي نوت 5 لربما خطأ في الصورة؟

ظهرت أيضا تسريبات لمواصفات الهاتف المحمول Galaxy Note 5  والذي من المتوقع أن يكون بمعالج Exynos 7420 وهو نفس المعالج الموجود في الأس6 أو الأس6 إيدج  وبذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وبسعة داخلية 32 جيجابايت من دون ذاكرة خارجية و بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل و 5 ميجابيكسل  وبشاشة 5.66 أنش تقريبا نفس مقاس النوت 4 وبنفس درجة الوضوح 1440 في 2560 وبنظام الأندرويد لولي بوب 5.1.1.


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. اعتقد المعلومات خطأ .. لانه كل العالم تقول انه تصوير الجالكسي نوت 5 بيكون 4k و بشاشه اكثر وضوح من الاجهزه الي سبقته من جالكسي .. و اكيد بيزيدون ف سرعة الجهاز و قدرة البطاريه لانه مستحيل ينزلون النوت 5 نفس الاس 6 بالضبط لكن حجم الشاشه هو الفرق

  2. نفس شكل اس6 + عدم وجود منفذ خارجي
    للأسف سامسونج تسير في اتجاه سوني في الفشل بسبب تكرار التصاميم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *