الهواتف النقالة

أطلاق الهاتف المحمول OnePlus One رسميّا في السوق السعودي والإماراتي والكويتي

تقدم OnePlus ، الشركة الصينية للمشاريع التقنية التي ازدهرت أعمالها العام الماضي بفضل استراتيجيتها التسويقية الفريدة وأسعارها المتميزة، جهازها المذهل OnePlus One في الشرق الأوسط، ليباع حصرياً عبر موقع التجارة الإلكترونية الرائد “سوق.كوم”، بينما يوزع حصراً من خلال “ميركانتايل باسيفيك”.

 


اعلان





يعتبر جهاز OnePlus One واحداً من أقوى الهواتف الذكية وأكثرها تميزاً في الأسواق، إذ بيعت منه أكثر من مليون وحدة عام 2014،  وسيتوفر في الشرق الأوسط اعتباراً من 9 أغسطس بدون قيد شرائها المعتاد “بدعوة فقط”، والتي فرضت مبدئياً بسبب تفوق الطلب على العرض.

 

يجسد الهاتف الجديد شعار OnePlus “لا تقبل بأقل”، إذ يتمتع بتصميم ريادي وجودة متفوقة ضمن أفضل المواصفات وبأسعار في متناول الأيدي. يعمل جهاز OnePlus One بمعالج Qualcomm® Snapdragon™ 801 بوحدة معالجة مركزية رباعية النواة وبسرعات تصل إلى 2.5 غيغاهيرتز لكل نواة، مما يجعله واحداً من أسرع المعالجات المتوفرة للهواتف الذكية. وتجتمع مزايا متعددة أخرى، منها بنية وحدة المعالجة المركزية Krait واتصال الجيل الرابع بتقنية LTE ووحدة المعالجةQualcomm® Adreno™ 330 وذاكرة LP-DDR3 RAM سعة 3 غيغا بايت لتجربة انسيابية فائقة وسرعة لا مثيل لها. أما البطارية بقوة 3100 ملي أمبير، والشاشة التي تتمتع بكفاءة الطاقة، فتضمن عمل جهاز OnePlus One لأكثر من يوم كامل من الاستخدام. فالجهاز يحقق أداءً أفضل بكثير من العديد من الهواتف الذكية الشهيرة وفقاً لعدد من معايير الأداء المتنوعة.

 

في هذا السياق قال رونالدو مشاور، الرئيس التنفيذي لموقع سوق.كوم: “نتوقع أن يعكس الإقبال على جهاز OnePlus One الأداء الإجمالي في الأسواق العالمية نظراً لما يتمتع به من تصميم استثنائي وقوة وسعر مميز، مما سيلاقي صدى واسعاً لدى العملاء. ونظراً لمكانتنا المتميزة في صدارة منصات التجارة الإلكترونية بالمنطقة، فإننا ملتزمون تماماً تجاه توفير العلامات التجارية الرائدة والموديلات المتميزة التي لا يتسنى للعملاء في الشرق الأوسط الحصول عليها بسهولة.”

 

يتوفر جهاز OnePlus One في الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من 9 أغسطس، وفي المملكة العربية السعودية اعتباراً من 11 أغسطس، وفي الكويت من 13 أغسطس حصرياً عبر موقع www.Souq.com – شريك المبيعات الرسمي لعلامةOnePlus في الشرق الأوسط. يبلغ سعر الجهاز 1,179 ريال سعودي في السعودية و 1,149 درهم في الإمارات، 119 دينار في الكويت.

اعلان


مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. الجهاز في الاسواق منذ سنه ونصف وسعره لا يتجاوز 750 ريال مع الشحن من موقع الشركه
    والاصدار الثاني سوف يطلق في الاسواق بعد يومين 11 اغسطس

    هل تقصدون بالمقال الاصدار الثاني OnePlus 2 ؟؟
    ام ان المقال للدعاية لموقع سوق فقط ؟؟

    1. وين عايش !!!
      الجوال موجود بسوق التجزئة بسعر 1500 ريال..
      مبادرة جميلة من سوق لانها نزلت الجهاز بسعر منافس . مع أنها متأخرة قليلا لكن لا بأس.

  2. هي الشركة دي غبية للدرجة دي؟ .. يعني تنزل اصدار جديد من هاتفها One Plus two
    وعايزة الناس تشتري الاصدار القديم منه؟
    ده يدل ان فيه فائض في الانتاج وعايزين يبيعوا “باقي الفتات” للدول العربية

    1. +1

      الشركة اصدرت موديل جديد واحدث وانتوا محددين موعد لاطلاق الاصدار الا اذا كان في غلط في الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق