الحاسبات والأجهزه اللوحيه

أحدث حاسب تعليمي من Infinity متاح للحجز الأن

سعت الكثير من الشركات لبناء أجهزة حاسبات محمولة في الفترة الماضية، تناسب الهدف التعليمي للأطفال، لتكون بأسعار تناسب الدول النامية بأقل من 100 دولار للحاسب، ورغم أن هذا الهدف لم يتحقق بالكامل، الا ان شركة إنفينيتي Infinity تقدم حاسب بسعر متوسط الأن لتكون البداية للحاسبات التعليمية للأطفال.

onelaptop
onelaptop

أحدث الحاسبات المحمولة التي طورت من قبل الشركة الأسترالية انفينيتي Infinity، ليكون وحدة تعليمية مميزة بسعر متوسط يتراوح بين 250-300 دولار، حيث يمكن حجز الكمبيوتر اللوحي ONE LAPTOP الأن من الموقع الرئيسي للشركة على شبكة الأنترنت، حيث سيتم البيع بأسبقية الحجز للحاسب.


اعلان





التصميم الحديث للحاسب اللوحي يأتي بأكثر من وحدة، مع شاشة بخاصية اللمس بدقة عرض 2,560 في 1,600 وهي شاشة قابلة للفصل عن الحاسب لتكون جهاز اللوحي، كما أن المحتوي الداخلي للحاسب أيضا مميز بالتصميم الجديد.

الحاسب يأتي مع أربع نماذج وهي البطارية، الشاشة، البطارية الى جانب الوحدة الأساسية للحاسب التي تضم المعالج والذاكرة الى جانب التخزين، حيث تضم وحدة الكاميرة الأمامية 2 ميجا بيكسل، والكاميرة الخلفية 5 ميجا بيكسل، أيضا وحدة المعالجة المركزية تأتي بسرعة 1.5 جيجا هيرتز رباعي quad core CPU، ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت رام، والتخزين بسعة 24 جيجا بايت.

infinity-laptop
infinity-laptop

شركة Infinity تضع اللمسات الأخيرة لكمبيوتر ONE LAPTOP التعليمي، لذلك لم يتم التصريح بمواصفات البطارية حتى الأن، أيضا لم يتم التصريح باسم العلامة التجارية لمعالج الحاسب اللوحي، الا أن الشيء المؤكد في هذا الحاسب أنه سيكون قابل للترقية تماما، لذا فهي ميزة بالغة أهمية في الحاسب.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *