التطبيقات

ياهو تقدم ميزة Smart Stream في تطبيق Aviate ليحاكي تطبيق Google Now

منذ حصول ياهو على تطبيق Aviate في عام 2014، أجرت عليه الكثير من التغييرات الجذرية، حيث استبدلت لوحة Spaces بشكل كامل، ليتم تبديلها الأن بميزة Smart Stream الجديدة، حيث تظهر بطاقات متجددة على مدار اليوم، وفقا لموقعك ونشاطك أيضا.

aviate_ yahoo
aviate_ yahoo

إذا كانت التغييرات الجديدة التي اضافتها ياهو لتطبيق Aviate تبدو مألوفة لديك، فهي بالفعل تشبه الى حد كبير المميزات التي يقدمها تطبيق جوجل الأن Google Now، ويبدو أن هذا هو رد ياهو بالإعلان رسميا عن مميزات التطبيق في البطاقات العائمة، التي تظهر في نوافذ تتغير عند انتقالك من مدينة الى أخرى.


اعلان





البطاقات الطافية التي تظهر في تطبيق Aviate، تظهر بمجرد سيرك في مدينة جديدة، أيضا توفر لك مصادر للألعاب التي تبحث عنها أو تنتظرها، كما يقدم لك تطبيقات الموسيقى في مقدمة تطبيقاتك فور ارفاقك السماعة الى الجوال.

yahoo-aviate
yahoo-aviate

التغييرات الجذرية التي قامت بها ياهو في تطبيق Aviate، لم تكن مرضية لمستخدمي التطبيق، فالتغير الشامل الذي قامت به ياهو ليحاكي تطبيقها تطبيق Google Now، لم يحوذ في النهاية على اعجاب مستخدمي التطبيق، فاذا كان تطبيق ياهو Aviate يحمل المميزات ذاتها في تطبيق جوجل Google Now، فمن يحتاج في النهاية الى نسختين من تطبيق واحد بنفس المميزات، فاستخدام جوجل في النهاية أقرب للمستخدمين.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انا كنت اعشق هذا الانشر لدرجه كنت اعتمد عليه بشكل كبير , حتى قامت ياهو باحراء تغييرات كبيرة , امل هذة المرة قدم اصبح افضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *