Gamesالأكسسوارات والسماعاتمراجعات الأجهزة

مراجعة HyperX Cloud 2: سمّاعات ألعاب بجودة أفضل وبسعر منافس

قمنا في وقت مضى بعمل مراجعة لسمّاعات الألعاب HyperX Cloud النسخة الأولى، وفي تلك الفترة كانت النسخة الثانية قد صدرت لتوّها، وهاهي تصل إلينا لنقوم بعمل مراجعة لها أيضًا. النسخة الثانية أو HyperX Cloud 2 هي سمّاعات مخصصة للألعاب -كما هي النسخة الأولى- لكن هذه المرة مع اخلاف التصميم قليلًا وتحسين جودة الصوت، فعدد القنوات بدلًا من 5.1 أصبح 7.1، فهل حقًّا يستحق الانتقال من HyperX Cloud  إلى الى HyperX Clod 2؟

محتويات الصندوق:

IMG_8012 copy


اعلان





  • السمّاعات.
  • بدائل وسائد من القماش.
  • مايكروفون قابل للإزالة.
  • أداة تسمح بشبك السمّاعات على منفذين.
  • جهاز تحكّم بالصّوت (السمّاعات، المايكروفون، تفعيل/إيقاف تقنية 7.1). ويتم توصيله بمنفذ USB.

التصميم:

IMG_8004 copy

لم يختلف التصميم في النسخة الثانية كثيرًا عن النسخة الأولى، ربّما اختلاف الألوان المتاحة، فالنسخة الثانية أضافت خيارًا ثالثًا إلى اللوني الأبيض والزهري والأحمر الأسود- وهو الأسود بالكامل. هذا بالإضافة إلى أن السمّاعات أصبح مريحة أكثر من ذي قبل .

التصميم لم يختلف كثيرًا لكنّه لا يزال جميل جدًّا ومريح.

جودة الصوت والمايكروفون:

IMG_8010 copy

النسخة الثانية من سمّاعات Kingston جاءت ببعض التحسينات التي كانت تنقص النسخة الأولى، بالتالي هي ليست تحسينات كمالية، بل مكمّلة إن صح التعبير. أكبر زيادة عدد القنوات من 5.1 إلى 7.1، وهذا يعني أن جودة الصوت خصوصًا في الألعاب ستكون أفضل بمراحل، الصوت سيصبح أوضح، وأيضًا إمكانية تمييز اتجاه الصوت سيصبح أفضل. الفرق ستلاحظه عندما تلعب بالألعاب، لكن في أغلب الأصوات الأخرى كالموسيقى لن تلاحظه بل ويفضّل استخدام 5.1 بدلًا من 7.1 لوجود إزعاج أثناء تشغيل تقنية الـ7.1. المشكلة الوحيدة في السمّاعات هو سماعك لتشويش أحيانًا أثناء تفعيل تقنية الـ7.1.

المايكروفون في السمّاعات أصبح أفضل من ذي قبل، ولنكن ممتنين لتقنية مانع الضوضاء التي أضافتها Kingston في المايكروفون، والتي جعلتها أفضل. المايكروفون لا يزال يصدر بعض التشويش لكن أوكد لك أنه ممتاز وأفضل من قبل بمراحل.

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. اخوي محمد انا حاب اسال من الافضل لوجتيك g430 او هايبر اكس كلاود 2 لان السعر قريب من بعض و الفرق 14 ريال في جرير و انا محتار وش اشتري صراحة لان اغلب الناس يقولوا لوجيتيك افضل و البعض يقول هايبر اكس افضل و ما ادري انا صراحة لاني ما جربت الثنتين

  2. السلام عليكم
    اخوي محمد هل الصوت المحيطي 7.1 يعمل على ps4وهل جهاز التحكم اقدر استخدمه على ps4 ؟؟؟ ﻻن قريت في موقع انها ما تدعم ps4 اتمنى ترد علي ….

  3. لو كنت من جدة فتحصل السماعة في محل اسمه وادي السيلكون في بداية شارع خالد بن الوليد عند حديقة الدلافين سابقا

  4. اخ محمد من أين يمكن شراء هذه السماعة لاني بحثت كثيرا عنها ولم اجدها الا في امازون فقط
    فهل تعرف مكان لشراء السماعة ولديهم شحن داخل السعودية؟؟

  5. طيب يا اخ محمد قبلان التشوش في السماعاه ولا باستخدام المايكرفون يعني اذا شلت المايكرفون ما في تشويش وشكرا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق