الكاميرا

كاميرة Olympus Air lens تصل الى أسواق الولايات المتحدة بسعر 300 دولار



أطلقت كاميرا Olympus Air lens منذ 5 شهور في اليابان، والأن تصل الى أسواق الولايات المتحدة بسعر يصل الى 300 دولار، حيث يمكن لكاميرة AIR A01 أن يتم دمجها مع الجولات الذكية أو الأجهزة اللوحية لتكون بتصميم يحاكي أجهزة QX line من سوني.

Olympus-Air-A01-Smartphone-Camera-Lens
Olympus-Air-A01-Smartphone-Camera-Lens

كاميرة AIR A01 مميزة بميكرو ¾، واستشعار 16 ميجا بيكسل، ومعالج للصور برقاقة TruePic VII، ومميزات في جودة 1080p لتسجيل الفيديو، تصوير متعدد 10 fps إطارات في الثانية، وإمكانية الاتصال عبر بالبلوتوث والوايرلس، الكاميرة يتم دعمها بتطبيق على جوالات الأيفون والأندوريد ومنصات الأمازون أيضا، حيث يمكن استخدام هذه التطبيقات للتحكم في الكاميرة ولتحريك الصور منها.


اعلان





الكاميرة أيضا توفر لك مميزات لا حصر لها في التصوير الاحترافي، بمجموعة رائدة من الفلاتر لتنقية الصور، وتوازن الألوان أو تعزيز الألوان في نقطة محددة في الصور، مع أدوات احترافية أكثر لتحرير الصور بشكل ابداعي، يمكن أيضا ان تختار الوضع الذكي في التصوير الذي يوفر لك 6 لقطات لكل صورة تلتقطها، في كل لقطة شكل مختلف ومميز لصورك، الكاميرا أيضا مثالية مع كليبات الفيديو، حيث يمكنك من خلالها تحرير الفيديو واضافة الموسيقى التصويرية أو المؤثرات الفنية.

OLYMPUS DIGITAL CAMERA
OLYMPUS DIGITAL CAMERA

يمكن أيضا استخدام كاميرة AIR A01 من مصدر مفتوح للتكامل مع محركات الأمازون السحابية، لتعطيك الاختيار في التخزين السحابي للصور، كبديل للتخزين على ذاكرة الجوال أو أي منصة أخرى تستخدم مع كاميرة AIR A01.

شركة اوليمبس Olympus تستعد لإطلاق كاميرة AIR A01 في أغسطس القادم في الولايات المتحدة بسعر 300 دولار، ويمكن أيضا أن تحصل على عدسة منفصلة أخرى 14-42 مم مقابل 200 دولار، كما يمكن تسجيل طلبك للكاميرة عبر الموقع الرسمي لشركة اوليمبس.

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق