التطبيقاتالكاميرا

شركة GoPro تطور تطبيق تحرير الفيديو للهواتف الذكية

في نهاية هذا الصيف تطلق شركة GoPro تطبيقها الجديد لتحرير الفيديو على الهواتف الذكية، حيث أعلن رئيس الشركة توني بيتس عن التطبيق الجديد الذي سيسمح للمستخدمين تحرير ومشاركة المحتوى مباشرة على الهواتف الذكية.

gopro-clouds1
gopro-clouds1

التطبيق الذي ستطلقه شركة GoPro في الفترة القادمة، هو نتاج العديد من التجارب التي أجرتها الشركة، ليصل الأن الى المرحلة النهائية استعدادا لإطلاقه في الصيف.


اعلان





منذ فترة طويلة كانت كاميرات GoPro في حاجة ماسة الى برمجيات داعمة لها، ليستطيع المستهلك تحويل محتوى من لقطات الفيديو مدته ساعات، لعرض سريع مدته دقيقة أو دقيقتين على الأكثر، وهي عملية معقدة تحتاج في الغالب الى الكثير من العمليات والبرمجيات لتحرير الفيديو، وهو ما سعت لتنفيذه العديد من الشركات في السابق.

كانت شركة GoPro قد أطلقت مؤخرا الكاميرة المخصصة للمبتدئين والتي أطلق عليها Hero+LCD، وهي مميزة بإمكانية تحرير الفيديو مباشرة فيها، حيث كانت هذه الكاميرة هي الأولى من نوعها في شركة GoPro، لكن الأن تسعى الشركة الى نقل المحتوى من الكاميرة الى الهواتف الذكية، لتتيح للمستخدم نقل ومشاركة المحتوى بشكل سريع وسلس.

GoPro-mobile app
GoPro-mobile app

التطبيق الذي يتم تطويره من شركة GoPro، هو خطوتها الأولى لسد الفجوة في تحرير الفيديو التي تحتاج اليها كاميرات الشركة في الفترة الحالية، الى أن تطلق الشركة خدمتها السحابية التي ستتيح للمستخدم التحرير التلقائي لمحتوى لقطات الفيديو.

وقد أكد بيتس رئيس شركة GoPro أن الشركة تسعى منذ فترة لتطوير برنامجها السحابي الذي يتيح للمستخدم عرض مباشر لمحتوى الفيديو على البرنامج لكن سيكون في البداية بدون مميزات التحرير للقطات الفيديو على الأجهزة الأخرى.

الرئيس التنفيذي لشركة GoPro نيك دمان، أكد أن الخدمة السحابية فيما بعد ستقوم بدور تسليط الضوء على محتوى الفيديو الذي يملكه المستخدمين.

جدير بالذكر أن شركة GoPro أظهرت الأرباح المالية التي استطاعت تحقيقها في الربع الثاني خلال هذا العام، والتي ارتفعت حتى 72% أكثر بإيرادات وصلت الى 420 مليون لتنتقل الشركة لتحقيق أرباح أكبر خلال الفترة القادمة.

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق