الأنترنت

سيسكو تشتري دومين DNS بخدمة جديدة لحمايتك في الاتصال السحابي

سيسكو Cisco تبدأ في توسيع نشاطها في حمايتك على شبكة الأنترنت، ولا نعني بذلك حمايتك من المتسللين والبرامج الخبيثة من الدخول الى شبكة الأنترنت الخاصة بك، لكن عليك أن تفكر في مفهوم أكثر شمولا الأن لخدمات سيسكو الجديدة.

Cisco- cloud security
Cisco- cloud security

بالرغم من حصول شركة سيسكو مؤخرا على DNS جديد لترجمة عناوين الأنترنت بشكل تلقائي الى عناوين رقمية يمكنك أن تستخدمها على جهازك، وذلك من أجل دعمك وحمايتك أثناء استخدام الخدمات التي عليها قيود إقليمية في مدينتك، أيضا لتحسين تجربة اتصالك بالأنترنت، الا أن الهدف الرئيسي الذي تسعى اليه شركة سيسكو في شرائها لعنوان الدومين الجديد، هو بشكل أساسي لتعزيز الأمن وحمايتك سحابيا، وذلك عن طريق صد الهجمات التي تهددك أثناء اتصالك من أي مكان على شبكات الأنترنت الخاصة، بل تدعمك أيضا في التنبؤ بالهجمات التي قد تصيب جهازك أثناء الاتصال.


اعلان





ربما لن تبدأ سيسكو Cisco في إطلاق الخدمات الجديدة بشكل سريع، لكن الاندماج الجديد يجعل الكثيرين في حالة تأهب للحصول على الخدمات الجديدة ما أن تبدأ سيسكو في طرحها للبيع خلال هذا العام 2015.

Cisco-New-DNS
Cisco-New-DNS

الخدمات الجديدة من شركة سيسكو Cisco لن تكون بديلة للخدمات الأصلية لها في الدومين الأول، لكنها ستكون متكاملة معها بموجب الاتفاق الذي عقدته الشركة في توسيع خدماتها أكثر في حماية الشبكات.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق