السيارات والطائراتتقنيات متفرقة

سوني تبدأ مشروعها الجديد Aerosense للطائرة بدون طيار

تستعد شركة سونيSony للدخول في تقنية الطائرة بدون طيار drone بعد اعلان عملاق التكنولوجيا عن مشروع لالتقاط صور والبيانات لأغراض تجارية باستخدام طائرة drone بدون طيار.

Sony-drone
Sony-drone

مشروع سونيSony الجديد الذي أطلقت عليه Aerosense، والذي تطوره بالاشتراك مع شركة الروبوت اليابانية ZMP، حيث لا تخطط شركة سونيSony لبيع الطائرة، الا أن الشركة ترغب في استخدام طائرة drone لالتقاط صور من السماء للتكامل مع معالجة البيانات السحابية، لتقدم دعم في عدة مهام في القياس، المسح، الملاحظة أو البحث والاستكشاف.


اعلان





من المقرر أن يبدأ هذا المشروع في شهر أغسطس القادم، لكن خدمات مشروع Aerosense الجديد لن تكون متاحة للعملاء حتى العام المقبل.

شركة ZMP اليابانية عرفت بتطويرها المركبات البرية ذاتية القيادة مؤخرا، وفي مشروع Aerosense سوني الجديد تملك الشركة نسبة 49.995% كحصة صغيرة من حجم أعمال المشروع، حيث توفر سونيSony للمشروع الكاميرات بالاستشعار عالي الدقة، الى جانب مميزات الاتصال والروبوت حيث تملك سونيSony الحصة الأكبر من حجم أعمال المشروع.

Sony- ZMP-drone
Sony- ZMP-drone

اشتهرت الطائرات بدون طيار كأداة متعة للعب، لكن لأغراض الأعمال تحتاج الى مزيد من التحسين في أداء هذه الطائرات لتكون أكثر سلاسة في الاستخدام في الشركات، حيث يمكن لتقنية الطائرات drone، أن تكون ذات أهمية بالغة في كثير من القطاعات، فيمكن أن تستفيد منها شركات الاتصالات لتحديد مواقع جديدة تناسب بناء محطات خاصة بها.

طائرةSony drone بدون طيار يمكن أن تكون ذات كفاءة وسرعة أكثر في أداء المهام، حيث تقدم نتائج أكبر وأفضل من فريق من العمال، حيث يمكن أن تقدم دعم في قطاعات كثيرة من الصناعة أو الزراعة، النفط أو الغاز، كما يمكن أن تدعم في التخطيط للمدن أيضا.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق