التطبيقات

تحديث مميز من برنامج الماسح الضوئي Scanner Pro 6 للأيفون

إذا اردت اجراء عملية مسح ضوئي للمستندات، فأمامك اما اختيار جهاز الماسح الضوئي الفعلي “السكانر”، أو استخدام كاميرة هاتف الأيفون لإجراء عملية المسح، لكن التطبيقات المتوفرة لعملية المسح الضوئي على هواتف الأيفون، لا تقدم صورة واضحة للمستندات غالبًا، لكن في هذا الإصدار من برنامج Scanner Pro 6 يمكنك أن تحصل على مميزات أكثر، نعرضها لك في السطور القادمة.

scanner-pro-6-iphone6
scanner-pro-6-iphone6

خيارات المسح الضوئي في هذا الإصدار من Scanner Pro 6 أصبحت سلسة أكثر، حيث يقدم في الإصدار الذي خرج خلال هذا الأسبوع لهواتف الأيفون وأجهزة أبل، مميزات في مسح ضوئي أكثر فعالية بحيث لا تحتاج الى تحديد الوثائق لتظهر في المسح الضوئي، فالتطبيق الأن مميز بإمكانية التحديد التلقائي لأبعاد الوثائق، ومطابقة الصورة بشكل مستطيل منسق أكثر.


اعلان





مميزات أكثر ستحصل عليها في تطبيق Pro 6 للأيفون، فالتطبيق يقدم لك أيضا إمكانية الحصول على صور نقية وواضحة حتى في ظروف التصوير ذات الإضاءة المنخفضة، حيث يدعمك التطبيق في ضبط السطوع وتباين الألوان في الصورة الضوئية التي ستحصل عليها، كما أن المستندات التي يتم مسحها ضوئيا في التطبيق يتم حفظها تلقائيا فلن تحتاج الى النقر للحفظ، وهي ميزة رائعة إذا احتجت الى مسح ضوئي متعدد وسريع للمستندات.

Scanner-Pro-6.0-for-iOS
Scanner-Pro-6.0-for-iOS

يمكن أن تحصل على مميزات مماثلة من تطبيقات مسح ضوئي أخرى، على سبيل المثال تطبيق Evernote-Scannable أو تطبيق مايكروسوفت Office Lens، لكن ما يميز تطبيق Pro 6 للأيفون هو تقنية الرادار في المسح الضوئيScan Radar، وهي تقنية رائعة لن تحتاج معها الى تشغيل التطبيق لمسح الوثائق، فحتى إذا تم تشغيل الكاميرة وتنشيط الشاشة، يمكنك التقاط صورة سريعة للوثائق، ثم سيعمل التطبيق على تنبيهك لاحقا لوجود صورة إذا أردت تحويلها للمسح الضوئي.

Readdle-Scanner-Pro-6.0-for-iOS
Readdle-Scanner-Pro-6.0-for-iOS

برنامج Scanner Pro 6 للمسح الضوئي على الأيفون مجاني، لكن خاصية المسح بالرادار هي ميزة مدفوعة تستحق أن تحصل عليها إذا كنت كثير الاستخدام لخاصية المسح الضوئي، كما أن التطبيق متوافق مع البرامج السحابية من الدروب بوكس، جوجل درايف، Evernote الى جانب إمكانية ارسال الصور بالبريد الالكتروني والرسائل.

التطبيق متاح الأن في متجر أبل بخصم 50% حيث يصل السعر الى 2.99 دولار، وهو متاح أيضا للتحديث المجاني لمن يملك التطبيق بالفعل الأن.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق