الأكسسوارات والسماعات

تحديث كبير لسماعة البلوتوث Moto Hint من موتورولا

رغم أن شركة موتورولا لن تطلق مجموعتها الجديدة من الهواتف الذكية قبل الأسبوع المقبل، الا أنها قدمت تحديث مميز لسماعة البلوتوث صغيرة الحجم Moto Hint، من أجل تطوير الإصدارات القديمة من أجهزتها قبل إطلاق المجموعة الجديدة.

Moto Hint
Moto Hint

أطلقت شركة موتورولا الإصدار الثاني من سماعة البلوتوث Moto Hint، التي عرفت كأصغر سماعة بلوتوث بتصميم رائع، ومميزات أكثر.


اعلان





هذا الإصدار الجديد من الجيل الثاني من سماعة موتورولا Moto Hint، بتقنية Bluetooth 3.0 + EDR، يقدم للمستخدم 17 ساعة من التحدث عبر السماعة، أي تم زيادة عمر الشحن في السماعة بنسبة 70% أكثر من السابق، وهي نسبة كبيرة تجعل هذا التحديث مميز لسماعة Moto Hint، يجعلها السماع المثالية للاستخدام خلال يوم كامل من العمل.

لا تقدم شركة موتورولا عمر أطول لاستخدام سماعة Moto Hintفقط، بل، تم ترقية مميزات أخرى في السماعة للمستخدم، منها التحسين في الصوت بتحكم أفضل، مما يجعل من السهل تصفح الاخطارات التي تصل على هاتفك، والتحكم في التطبيقات أيضا بشكل أفضل، فهي الأفضل للتحكم في هاتفك الذكي تحديدا إذا كنت حصلت على هاتف Moto X الجديد، وهي الأفضل أيضا لاستجابتها السريعة لإظهار الاخطارات والتطبيقات التي تبحث عنها.

moto-hint-second-gen
moto-hint-second-gen

سماعة موتورولا Moto Hint متوفرة في الإصدار الجديد بسعر 130دولار، أي أقل 20 دولار عن الإصدار الأصلي الذي أطلق بسعر 150 دولار، أي أن موتورولا قدمت تحديث مميز مع سعر أيضا مميز للمستخدم، وهي متوفرة الأن على الموقع الرئيسي لشركة موتورولا.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *