إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

أخر توقعات وتسريبات جوال سوني أكسبريا Z5

توقعات أخيرة أطلقت عن جوال سوني أكسبريا Z5، تم تحديد موعد لإطلاق الجوال في شهر سبتمبر القادم، كما تؤكد التسريبات أن الجوال سيكون في فعاليات IFA 2015، حيث سيتميز بإصدار يحاكي اصدار جالكسي Note 5، Moto X، وإصدار ال جي الأخير premium phablet، وهو ما يشكل تحدي جديد للشركة إذا كانت هذه التسريبات حقيقة.

sony-xperia-z3-plus
sony-xperia-z3-plus

تاريخ إطلاق سوني أكسبريا Z5


اعلان





الصور التي تم تسريبها للايميلات الخاصة بالشركة تؤكد على اصدارين من هاتف سوني أكسبريا، الأول في شهر مايو وهو الذي أطلق بالفعل سوني أكسبريا Z3، والاصدار الأخر الذي اشير اليه في شهر نوفمبر، لذا من المرجح أن يكون الحديث عن سوني أكسبريا Z5.

وعلى الرغم من هذه التسريبات، الا أن هناك توقعات أخرى من موقع يدعى Technodify، على أن إطلاق الجوال سيكون من بين فعاليات IFA2015، حيث من المقرر إطلاق كلا من جوال   Xperia Z5 Ultra وXperia Z5 Compactو Xperia Z5 launch في سبتمبر القادم من 4 الى 9 سبتمبر 2015.

سعر جوال Sony Xperia Z5

سعر جوال سوني اكسبريا Z5 لم يتم تحديده بشكل واضح الى الأن، فالسعر الذي سيتم طرحه يعتمد في النهاية على المميزات التي تقدم من شركة سوني في جوالها الجديد.

مواصفات في سوني أكسبريا Z5

الكثير من التوقعات التي خرجت لتصميم ومميزات سوني اكسبريا Z5، لكن أكثر هذه التسريبات تميز إذا ادمجت بالفعل في الجوال الجديد، هي تقنية استشعار Qualcomm بمسح بالموجات الفوق الصوتية لتحديد الهوية.

توقعات بمواصفات أخرى لسوني أكسبريا Z5 منها معالج Snapdragon 820، وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا رام، وكاميرة سوني الجديدة بمميزات في 21 ميجا بيكسل، واستشعار في الكاميرة RS IMX230، الى جانب بطارية 4,500 mAh، حيث ستكون بطارية الإصدار الجديد من هاتف سوني من أكثر المميزات الرائدة التي نأمل أن تكون اضافة سوني القادمة في هاتفها بالفعل.

Sony-Xperia-Z5-Weibo-leak
Sony-Xperia-Z5-Weibo-leak

تصميم الجوال الخارجي سيكون بالشكل الزجاجي المرجح إضافة خاصية الاستشعار في أي نقطة في تصميم الجوال الخارجي، كما تشير التسريبات على ادراج USB الى الجوال من فئة C، كما يحمل الشكل الخارجي للجوال نفس مواصفات الجوالات السابقة بمبادئ تصنيع OmniBalance، لسلسة الجوالات السابقة.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. المواصفات تبدو خارقة ولكن تصميم الجوال التقليدي سيقلل من رصيده
    التصميم المتكرر ليس في صالح سوني نهائيا حتى لو غيروا المواصفات

  2. المنافسة قوية تدفع الشركات الى تقديم افضل مالديهم من ناحية المواصفات المكتوبة اشوف الجهاز ممتاز

    البطارية رهيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق