السيارات والطائرات

أبل Apple تتعاقد مع خبراء في صناعة السيارات لتصنيع سيارة كهربائية

أحدث الأخبار التي أطلقت في صحيفة وول ستريت Wall Street، لتؤكد على أن شركة أبل تستعد خلال الفترة القادمة، لمشروع سيارة كهربائية بتوقيع من شركة أبل، فما هي حقيقة هذه السيارة؟ هذا ما يمكنك أن تتعرف عليه من خلال السطور القادمة.

Apple-Titan-project
Apple-Titan-project

الأخبار الأخيرة التي أكدت على مشروع أبلApple في السيارة الكهربائية الجديدة، بعد ظهور دوغ بيتس رئيس مراقبة الجودة السابق لسيارات فيات كرايسلر، والذي أشرف أيضا على سيارات أخرى مثل سيارات نيسان، تويوتا، ميشلان، وجنرال موتورز خلال 21 عاما، وبالتأكيد أن سيرته الذاتية لن تكون ذات أهمية لشركة أبل في تصنيع أيفون جديد، لكن لصنع سيارة كهربائية جديدة من أبل.


اعلان





رغم ان البروفيل الخاص بدوغ بيتس يؤكد أته موظف رسمي الأن في شركة أبل Apple، الا أن وظيفته الرسمية مع فريق عمله لم تعلن عنها شركة أبل لتكون غامضة الى الأن، لكن في النهاية هناك بعض الأمور البديهية التي لا تحتاج الشركة الى إعلانها، ففي النهاية فقد اعتمدت شركة أبل على السرية والغموض في كل منتج جديد خلف أبوابها.

كجزء من مشروع أبل Appleالقادم الذي أطلق عليه Titan، أطلقت شركة أبل فريق من الخبراء للبحث عن أفضل المعادن، الروبوت، المواد التي تحتاجها الشركة لتصنيع السيارة، بينما يتوقع كبار الخبراء أن الشركة تعاقدت مع أكبر شركة نمساوية مصنعة للسيارات الفاخرة.

apple-electric car
apple-electric car

من بين موظفي شركة أبل Appleأيضا Paul Furgale المتخصص والبحث عن أفضل السيارات الذكية التي تم تصنيعها في أوربا، والذي يعمل بدوره في الفترة الحالية على جمع فريق من الطلاب والباحثين للعمل معه على المشروع الجديد.

لكن رغم خلفية Paul Furgale الا أن أبل لا تسعى لتقدم للأسواق سيارة ذاتية القيادة لتحاكي شركة جوجل وشركة Uber، الا أنها تستعد لتكون سيارتها الكهربائية بمميزات ضخمة، والأكيد أن شركة أبل برأس مال يصل الى 200 بليون دولار، لن تفتقر الى تمويل الأبحاث والموظفين والخبراء لتصنيع أفضل سيارة كهربائية بتوقيع من شركة Appleأبل.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. عاد أهم شئ لا يحطون شعار أبل بهاذي الطريقة, أحسه فضيحة, تمشي وسيارتك عليها تفاحة هههههه

    يعني قصدي المنتج الخاص بقطاع السيارات يكون شعاره غير 🙂 والتفاحة يحطونها داخل D:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق