التطبيقاتالحاسبات والأجهزه اللوحيه

أبل تقدم خاصية التتبع باللمس في تحديث كاراج باند 10.1



لم تقدم أبل في خاصية اللمس trackpads الكثير من المميزات أكثر من التحكم في اختصارات على الشاشة، أو التمرير السريع، لكن اليوم أبل تقدم مميزات جديدة في تحديث كاراج باند GarageBand، حيث يمكنك التحكم في الأغاني التي تستمتع اليها بخاصية اللمس السريع والتتبع السريع على الشاشة.

GarageBand- Force Touch trackpad
GarageBand- Force Touch trackpad

يمكنك أن تحصل على المميزات الجديدة في تحديث كاراج باند GarageBand في الإصدار 10.1، حيث يمكنك أن تستخدم الخاصية الجديدة على ماك بوك Pros، وماك بوك، باختلاف القوة في أدوات محددة.


اعلان





يمكنك في هذا الإصدار أن تتحكم في مسارات الأغاني ببراعة فقط بإصبع واحد، لذلك فهي ترقية رائعة إذا كنت تبحث عن DJ في الأغاني المميزة على كاراج باند، فاللوحة الافتراضية في كاراج باند GarageBand ستدعمك بالتحكم في الموسيقى مثل hip-hop أو إضافة مؤثرات صوتية جديدة.

جدير بالذكر أن تطبيق كاراج باند GarageBand هو استديو متكامل للإبداع في الموسيقى على جهاز ماك الخاص بك، مع مكتبة صوتيات متكاملة على جهازك، حيث تشمل برمجيات مثبته سبقا من أصوات الغيتار الدرامز، وكلها يمكن التحكم فيها من خلال واجهة سهلة وبديهية، حيث يمكنك الابداع في الموسيقى كالمحترفين.

apple-garageband-10-1-mac
apple-garageband-10-1-mac

إذا كان لديك تطبيق كاراج باند بالفعل على ماك بوك، فيمكنك الحصول على المميزات الجديدة مجانا على جهازك، أما إذا أردت الحصول على تطبيق كاراج باند GarageBand لأول مرة على جهازك، فيمكنك تحميله مقابل 5 دولارات.

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق