نظارات الواقع الافتراضي

نظارات إبسون Epson الذكية تقنية جديدة للمهندسين

من الصعب تسويق النظارات الذكية على أرض الواقع، لكن ابسون اتجهت بالنظارات الذكية الى عالم المال والأعمال، بنظار ذكية خاصة لمحترفي الميكنة والمهندسين، فما هي النظارة الذكية التي تقدمها ابسون Epson للمحترفين، هذا ما يمكنك متابعته الأن في عرضنا التالي.

Epson-Moverio-Pro-BT-20001
Epson-Moverio-Pro-BT-20001

النظار الذكية الجديد التي تقدمها ابسون هي Moverio Pro BT-2000، وهي نظارات مستوحاة من التصميم الحالي لنظارات BT-200، لكن بمميزات أكثر وبمواصفات تختص بها الشركة المهندسين والمحترفين في مجال العمل، فاليوم ابسون توفر لمهندسين في هذه النظارة كاميرا 5 ميجا بيكسل، ستريو ثلاثية الأبعاد، مع استشعار عالي الدقة، مع نظام تتبع سريع ودعم للواقع بشكل أكثر عمق.

النظارات الجديدة من شأنها أن تساهم في مجال الأعمال بشكل كبير، خاصة في مواقع العمل والمصانع، التي يحتاج فيها المحترفين مميزات النظارة الجديدة في تصوير المواقع، أو لأغراض تدريبية للمهندسين الذين يرغبون بمشاركة المحترفين فيما يتم من انجاز على أرض الواقع.

نظارة ابسون Epson الجديدة ستتيح للمهندسين تصوير المواقع، وبث الصور مباشرة لسماعات ونظارات أخرى لعرض مستمر للصور من موقع أخر، فاذا كانت النظارة سيتم استخدامها للتدريب أو لدعم أكثر في مجال العمل، فخاصية البث بالبلوتوث أو الوايرلس ستدعم المحترفين بشكل كبير في الفترة القادمة.

Epson Moverio Pro BT-2000
Epson Moverio Pro BT-2000

النظارة أيضا تكشف المحيط بشكل كبير بفضل الخاصية ثلاثية الأبعاد، التي يمكن أن تكشف محرك مثلا وابعاده، أو تكشف محيط في موقع للتخطيط على أرض الواقع للمهندسين.

التطبيقات التي تدعم النظارة الذكية كثيرة في الأندوريد، وهي تطبيقات أيضا احترافية وأكثر تخصيصا كما أن هذه التطبيقات تدعم التحكم الصوتي، أيضا نظارة ابسون Epson Moverio Pro BT-2000، لم يحدد لها سعر في الوقت الحالي، لكن من المقرر اطلاقها في الخريف القادم لنتعرف أكثر على ما تقدمه النظارة الذكية من مميزات للمحترفين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *