سوارة وساعات

مون بلان يسخر من ساعة أبل الذكية

مون بلاند ألكسندر الذي طور ساعة اليد السويسرية الفاخرة، علق على الساعات الذكية، قائلا بأن في نهاية هذا العقد ستكون الساعة الذكية من شركة أبل وغيرها من الساعات الذكية شيء مثير للضحك بدلا من أن تكون سبب للحسد، وقد اخترع مون بلان الساعة التي لها القدرة على تعقب الخطوات، قراءة الإيميل وكذلك يمكنك ان تلتقط بها السلفي.

 e-strap watches
e-strap watches

صرح سشميدت العضو المنتدب في مون بلان للساعات، أن تطور الساعات الذكية يمثل تحديا لصناعة ساعات المعصم السويسرية التي يرجع تاريخها لأكثر من ثلاث عقود حيث صممت هذه الساعات لتبقى أما الشرائح الكترونية فلا يكون مداها أكثر من عام كما رأينا زوال الساعة الرقمية في الثمانينات، فان اصدارتنا صممت لتبقى أبعد من ذلك.

مونتو بلانس Montblanc المملوكة من الملياردير يوهان روبرت من جنوب افريقيا قد أبدعت في تصميم ساعتها الجديدة بوضع الشريحة الإلكترونية في رابطة الساعة بدل من الساعة نفسها وسيتم طرح الساعة الجديدة مون بلان بمبلغ 390 دولار الشهر المقبل، وترافقها أيضا الساعة تايم واكر والتي يتراوح ثمنها بين 3,700 دولار إلى 5,800 دولار وبذلك تصبح ريتشموند أول من استخدم رابطة الساعة لوضع التكنولوجيا.

وعلق أحد وكلاء بيع أجهزة أبل في جنوب أفريقيا، بأنه يحب أبل ولكن في الوقت الذي بدأت فيه الإعداد للايفون 5 ظهر الايفون 6، وهذا لا يعني ان أبل منتج غير كبير ولكن أن تشتري ساعة لتقوم بالتخلص منها بعد عام او اثنان عندما تتغير التكنولوجيا لا اعتقد ان العملاء سيكون لديهم الرغبة في رمي الساعات بهذه الطريقة.

 e-strap watches
e-strap watches

والجهاز هو أول منتج سويسري راقي ينافس مباشرة ساعة أبل الذكية التي وتتكلف17000 دولار للنموذج المصمم من الذهب 18 قيراط وسيظهر الشريط المتوافق مع الساعات الالكترونية في محلات مون بلان وتجار التجزئة مثل بلومينجديلز في الولايات المتحدة والحزام من الفولاذ المقاوم للصدأ.

وعند الاتصال بالهاتف الذكي يمكن لشريحة مون بلان اختيار نغمة وتشغيلها وكما تساعد الساعة على تحديد عدد السعرات الحرارية المراد حرقها والخطوات التي يجب اتخاذها من خلالها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *