Games

لعبة The Division تصل الى منصّة الألعاب للعام 2016

أقوى العاب القنص والأكشن The Division التي كان الإصدار الأخير لها 2013، تم تحديد موعد لإطلاق الإصدار الجديد لمنصّة الألعاب في 2016، اللعبة التي لطالما انتظرها الكثير من اللاعبين بإصدارها الجديد بشكل وأحداث مميزة.

the-division-Dark Zone
the-division-Dark Zone

لعبة The Division ستطلق لمنصات اللعب من البلاي ستيشن 4 والأكس بوكس وان في بداية عام 2016، هذا الى جانب اصدار الكمبيوتر، حيث تقرر موعد لإطلاقها على منصات اللعب تحديدا في 8 مارس 2016، كما سيحصل مستخدمي الأكس بوكس وان على فرصة لاختبار نسخة تجريبية من اللعبة في ديسمبر من هذا العام، وسيكون أيضا هناك نسخة تجريبية للبلاي ستيشن والكمبيوتر، الا أن نسخة الكمبيوتر بنظام ويندوز لم يتم الانتهاء الكامل من اختبارها بعد، لذا لم يحدد الى الأن موعد لتجربة النسخة الأولى على سطح المكتب.

الإصدار الجديد من اللعبة الذي أعلن عنه في حدث رسمي، اضيف اليه مستويات أكثر صعوبة واثارة من الإصدارات السابقة، بأحداث أكثر وابطال أكثر عليك أن تتأكد من ولائهم لك في أحداث اللعبة التي ترفع مستوى الأكشن والتوتر في كل لاعب، لذا يبدو أن هذا الإصدار كان يستحق الانتظار في النهاية.

the-division-Dark Zone
the-division-Dark Zone

لعبة The Division تدور أحداثها في مدينة أصيبت بوباء خطير، أدى الى قتال دامي بين البشر، لذلك ففي اللعبة سيكون التحدي في تحديد من يقاتل ضدك أو معك من اصدقائك، كما عليك أن تستعد لانقلاب اصدقائك عليك في أي لحظة، أيضا عليك تنفيذ هدفك في انقاذ الناجين.

the-division-Dark Zone
the-division-Dark Zone

اللعبة أيضا يوجد بها الشخصيات النسائية الى جانب الشخصيات الأساسية، كما سيكون هناك ترسانة من الأسلحة المدمرة والمتطورة في انتظارك، كما أن هذا الاصدار مميز بالموسيقى التصويرية والجرافيك الذي يعطي أحداث اللعبة واقعية أكثر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *