الأنترنت

تويتر يقدم صفحات بمحتوى أكبر للمنتجات ومجموعات التسوق

أعلنت تويترعن مميزات جديدة في الشبكة الاجتماعية، تجعل من السهل على المستخدمين الحصول على معلومات مفصلة أكثر في محتوى المنتجات التي يتم عرضها على تويتر، حيث يمكن للمستخدم الأن أن يتعرف أكثر على المنتجات ومواقع البيع.

Twitter- Product Pages
Twitter- Product Pages

شبكة تويتر الاجتماعية كانت قد أعلنت خلال الفترة الماضية عن مميزاتها الجديدة التي تسمح للمستخدمين التجارة عبر الشبكة، كما دعمت الصفحات بمفتاح الشراء الجديد، لكن التغريدات السريعة لم تكن كافية لبيع المنتجات عبر تويتر، فلن يتقدم المستخدمين الى شراء منتجات لا يعرفون الكثير عنها، لذلك فشبكة تويتر الاجتماعية تقدم في الفترة المقبلة صفحات مخصصة لبعض المنتجات التي يتم بيعها على تويتر.

الصفحات التي سيتم انشاءها للمنتجات، سوف تقدم معلومات مفصلة عن كل منتج، كما ستضم مجموعة من التغريدات على المنتجات، كما سيتاح للمستخدمين عملية الشراء عبر هذه الصفحات.

البحث أيضا في التغريدات سيقود المستخدم للوصول الى صفحات المنتجات بسلاسة، كما يمكن إضافة تغريدات جديدة أيضا، أيضا الخاصية الجديدة من تويتر سيضاف اليها الكثير من المزايا في الفترة المقبلة.

Twitter- Product Pages
Twitter- Product Pages

المميزات الجديدة التي تضيفها شبكة تويتر الاجتماعية في مجال التسوق، عملية لمن يبحث عن آراء أحد المستخدمين في منتج محدد، حيث يتم تغذية الصفحات بالتغريدات التي تظهر تجربة الكثير من الأشخاص عن المنتجات المعروضة ومواقع هذه المنتجات.

في الوقت الحالي سمحت تويتر لمجموعات محددة بإنشاء الصفحات على تويتر لبيع المنتجات، لكن من المتوقع أن تتوسع الميزة الجديدة أكثر لتشمل مجموعات أكبر ومزيد من المنتجات في الفترة القادمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *