تقنيات متفرقة

أحدث جهاز للمدخنين جوولJuul

يرغب الكثير من الأشخاص الإقلاع عن التدخين، لكن إذا كانت الفكرة رائعة، فالتنفيذ يكاد يكون مستحيلا بالنسبة الى بعض المدخنين، فالبعض لا يستطيع أن يتخلى عن السجائر ليوم واحد، برغم كل المحاولات لاستبدال السجائر الا أن كل المحاولات تفشل في النهاية، لكن اليوم شركة Pax تدعي أنها تستطيع دعمك في الإقلاع عن السجائر، بالمنتج الجديد الذي تقدمه والذي يصل سعره الى 50 دولار جوولJuul.

e-cigarettes  Juul
e-cigarettes Juul

في الغالب السجائر الالكترونية التي خرجت بها الكثير من الشركات، لم تحقق أي نتائج في دعم المدخنين في الاقلاع، فتجربة السجائر الالكترونية لا تشبع رغبتهم في تدخين السجائر، ففي النهاية تغيير البطارية وملء البطارية الإلكترونية بالسائل عملية مملة للمدخن.

أما شركة Pax، فقد حاولت في سجائرها الإلكترونية الجديدة، أن تكون أقرب الى السجائر الحقيقة، بإضاءة أكثر عند التدخين، وبتصميم يحاكي USB، وفتحة في النهاية مستطيل للكبسولة، وفتحة USB أنيقة للشحن، لتتفادى فكرة تغيير البطارية التي تصيب المدخن بالملل، فقط عليك اسقاط دبابيس الشحن المغناطيسية داخل جوول لتعمل على الفور، بل أيضا تخرج الدخان لتكون أكثر واقعية.

شركة باكس Pax تبدأ في إطلاق جوول Juul خلال هذ الأسبوع بأربع نكهات مختلفة، ليمكنك الاختيار من بينها حسب رغبتك، حيث يمكنك الاختيار بين التبغ، النعناع، الفاكهة وكريم بولييه، وتقدم المجموعة التي تضم 4 نكهات بسعر 15.99 دولار، كما أن الشركة تعتزم إطلاق المزيد من النكهات في الفترة القادمة بعد انتشار جوول بين المستخدمين وتسجيل رغباتهم في نكهات محددة.

e-cigarettes  Juul
e-cigarettes Juul

الكبسولات أيضا في جوول Juul تراعي عامل الحماية حيث توفر تدفئة مغلقة لا تتسبب في ارتفاع حرارة جوول من الخارج، السائل الذي يوجد بداخل الكبسولات هو سر جوول الحقيقي، فباكس عمت على إضافة سائل مخلوط بالنيكوتين والأملاح التي في النهاية ستكون مشابهة بشكل كبير للسجائر الحقيقية.

باكس حاولت ان تجمع الكثير من المميزات التي تجعلها أكثر اقناعا للمستخدمين، لكن في الفترة القادمة ستظهر الاستطلاعات اذا ما نجحت الشركة في منتجها الجديد جوول  Juul، أن تقنع المدخنين بالإقلاع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. جربت كل الحلول ، السجائر الالكترونية ليست حلاً ، أفضل حل دواء شامبكس ، متوفر تقريباً في كل الصيدليات ، نصيحة لله أي شخص يفكر بالإقلاع يجربه ، خاصة وأنه لا يمنعك عن التدخين أثناء تناوله، المدخن سيترك التدخين بعد أسبوع ، عن تجربتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *