المتصفح/النظام

هل يدعم الأندوريد M عرض الفيديو 4K؟

تستمر مميزات نظام تشغيل جوجل القادم الاندوريد M، ليكون رائد في كل ما يقدمه من جديد للمستخدمين، فلقد أكدت جوجل على دعم نظامها الجديد لفيديوهات 4K، وهي ميزة رائعة تأتي بالفيديوهات بأعلى جودة 3,840×2,160 بيكسل، وهي أحدث الاخبار التي نشرها مطوري جوجل على الموقع الرسمي.

 4K video - Android M
4K video – Android M

المواصفات التي تتميز بها جوالات الأندوريد التي أطلقت في العام الماضي، منذ إطلاق معالج Snapdragon 800 في جوالات الأندوريد الذكية، تتيح أعلى عرض للفيديوهات، أي أن الترقية لنظام الأندوريد M، يمكنها أن تمتع كل مستخدمي الجوالات الجديدة بميزة عرض فيديوهات 4K على جوالاتهم.

لأن اليوتيوب الأن يدعم عرض فيديو 8K، فيمكن أن تتمتع بهذا العرض أيضا عند ربط الجوال بمحول، كما يحدث في جوال ال جي جي4، وهذا يعني أن يمكنك الأن تشغيل محتوى الميديا على جوالك الذي يدعم خاصية التشغيل بعرض 4K للفيديو.

يمكنك أيضا أن تحصل على التلفاز الذي يدعم عرض 4K، ليمكنك ربط الجوال بالتلفاز، وتتمتع بعرض الميديا بأعلى جودة عرض على شاشة تلفازك، أما إذا أردت الأحدث فعليك أن تحصل على تلفاز يدعم تشغيل الفيديو بعرض 8K لتتمتع بعرض رائع لفيديوهات اليوتيوب.

 4K video - Android M
4K video – Android M

في الاندوريد M هناك كل يوم ميزة جديدة تزيد من الترقب لهذا النظام الجديد على جوالات وأجهزة الأندوريد، فجوجل تقدم معالجة لكل عيوب الأندوريد L، وتزيد اليها كل ما حلم به مستخدمي الأندوريد من مميزات رائدة تفتح آفاق جديدة على جوالاتهم، لذلك فالتحديث الجديد لنظام جوجل الأندوريد M، يتحدى أكثر من أي وقت مضى الشركات المنافسة حتى قبل أن يخرج الى الجوالات الذكية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اندرويد ستكلف على الشركات دعم اكبر للبطارية والوان للشاشة لكي تتمتع بألوان طبيعية اكثر وكذالك المعالجات ستكون اقوى بكثير دون أي فائدة وكل هذه الزيادة يدفعها المستهلك للأسف!

    1. وكل هذه الامور سمعنا باخبار مثلها مع نظام التبن L استنزاف البطارية عالي وبنسبة 10000000% تعليق ،الهاتف اصبح ابطئ …..

      الهواتف نوت4 ، و زد3 شريحتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *