Gamesالحاسبات والأجهزه اللوحيه

منصة العاب Steam Machines بالمتاجر أكتوبر القادم

منافس جديد للأكس بوكس، والبلاي ستيشن سيطلق قريبا في الأسواق، ليجعل ألعاب سطح المكتب تنبض بالحياة، ويتمتع بها جمهور أكبر، Steam Machines هي وحدة تحكم في الألعاب تطلقها كل من صناع الكمبيوتر Alienware و Cyberpower لتكون متاحة للجمهور في أكتوبر المقبل.

 Steam Machines
Steam Machines

منصة الالعاب Steam Machines تطلق بشكل خاص لسطح المكتب، لتفتح التنافس بوحدة مفاتيح تشبه البلاي ستيشن والأكس بوكس، رغم أن الكثير من المحللين يرون أنها لا تشكل تهديدا على منصة البلاي ستيشن والأكس بوكس، فلكل منهما جمهور من المشجعين، الا أنها صممت لتعود بالجيمر الى ألعاب سطح المكتب من جديد.

منصة الألعاب Steam Machines تطرح في الأسواق بسعر 499 دولار، وهو سعر معقول بالنسبة الى منصات اللعب الأخرى التي توجد في الأسواق، حيث يفتح الحجز المسبق للعبة لتلقي دفعة مسبقة من سعر المنصة، ليتم تسليمها في وقت لاحق في شهر أكتوبر.

 Steam Machines
Steam Machines

وحدة التحكم في ألعاب سطح المكتب الجديدة Steam Machines، سوف يكون كوحدة بديلة عن استخدام الفارة ولوحة المفاتيح، كما يمكنك استخدامها عن طريق التوصيل بالشاشة، وحدة التحكم في الألعاب في منصة Steam Machines هي من الأسباب التي تسببت في إطلاق المنصة حتى أكتوبر القادم، حتى توصل المطورين الى الشكل النهائي لوحدة التحكم، التي تحسن تجربة اللعب على سطح المكتب أو الشاشة أكثر من السابق، وهي تطرح بحجمين مختلفين.

 Steam Machines
Steam Machines

ربما تنجح في الأيام القادمة منصة الألعاب الجديدة في استعادة اللاعبين الى ألعاب سطح المكتب من جديد، الذي انخفضت مبيعاته في الأسواق بسبب ظهور منصات الألعاب المتعددة، أو الأجهزة الحديثة اللوحية أو غيرها من أجهزة الجوال التي تقدم تجربة ألعاب مميزة، وتكون منصة Steam Machines هي المنافس الجديد في سوق ألعاب الفيديو.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أملك جهاز إلين وير ألفا الموجود بالصورة أعلاه .

    4th Generation Intel® Core™ i7 Processor
    4th Generation Intel® Core™ i7 Processor
    Windows 8.1
    Windows 8.1
    8GB Memory
    8GB Memory
    Alpha chassis with NVIDIA® GeForce® GTX 860M+ GPU 2GB GDDR5
    Alpha chassis with NVIDIA® GeForce® GTX 860M+ GPU 2GB GDDR5
    The Game Changer. The power of a fully loaded PC in a console-sized chassis that will take your gaming experience to the next level.

    بسراحة جهاز رائع تمكنت من تشغيل أهم الألعاب عليه على دقة Full HD بدون مشاكل وطريقة شراء الألعاب من نظام ستيم أكثر من رائعة .

    وفوق ذلك فهو جهاز مكتبي خارق في حجم صغير جداً ( أصغر من البلايستيشن فور .

    أنصح الجميع بتجربته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *