المتصفح/النظام

مايكروسوفت تقدم محرك بحث للفيديو أفضل من جوجل

عليك زيارة بينج لمشاهدة الفيديوهات قبل أن تتوجه الى اليوتيوب، فاليوم مايكروسوفت تقدم تجربة مميزة في محرك بحث عن الفيديو على بينج، ينافس جوجل، فهل تغير شركة مايكروسوفت سيطرة اليوتيوب على جذب المشاهدين اليها في الفترة القادمة؟

Bing video search
Bing video search

مايكروسوفت أجرت تحديث وتغييرات كاملة لمحرك البحث عن الفيديو في بينج خلال هذا الأسبوع، ليكون الشكل النهائي لمحرك البحث في بينج رائع ويستحق التجربة، فالعرض الرائع للفيديوهات المصغر أصبح أكثر اثراء الأن، وسلاسة في تحديد الفيديوهات المفضلة اليك، كما يمكنك التصفح بشكل أسرع، ومشاهدة مراجعة على الفيديو بالتمرير السريع على محتوى البحث الذي يظهر اليك.


اعلان





مايكروسوفت تهدف بهذه التغييرات توجيه المشاهدين الى البحث على الفيديوهات الحصرية على موقع بينج قبل اليوتيوب، بل ليجعل محرك بينج في النهاية ينافس اليوتيوب على وجه التحديد في اظهار عدد المشاهدات على الفيديو، تاريخ تحميل الفيديو على الموقع، واسم الناشر للفيديو، وكل تلك الميزات قبل أن تدخل الى الفيديو محور البحث، فبينج يقدم تجربة بمعلومات أكثر على نتيجة البحث.

محرك البحث عن فيديوهات اليوتيوب يقدم أيضا صفحات مع مقترحات مميزة ذات صلة بموضوع البحث، فيمكنك أن تحصل على مقترحات أكثر عند البحث عن الموسيقى، ما يمكنك أن تظهر صورة المطرب، وقائمة بالفيديوهات المصورة المحملة له على الموقع، حيث يمكنك أن تشاهد أحد هذه الفيديوهات بالنقر السريع عليها، يمكنك أيضأ ان تحصل على فيديوهات أكثر ذات صلة بالفيديو موضوع البحث، أو أخرى مقترحة اليك من الفيديوهات الحصرية القريبة من محتوى بحثك.

Bing video search
Bing video search

هناك بعض المميزات الجديدة التي تركز على الموسيقى والفيديو، كما يمكنك تحديد أكثر في عملية البحث بالبحث عن أفضل في الأغاني والفيديو، حيث ستظهر اليك قائمة تم فلترتها لتقدم لك تجربة مميزة أكثر تحديدا، كما يمكنك مشاهدة الفيديوهات بشكل كامل من نتائج البحث.

بينج تحصل على نتائج البحث لك من شبكة الأنترنت بأكملها، ولا يتم التركيز فقط على فيديوهات اليوتيوب، جوجل، فالمصادر في بينج أكثر تنوعا، ليقدم تجربة شاملة أكثر من اليوتيوب تجذب المشاهدين.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. من خلال تجربتي لها في الأيام الأخيرة مع ويندوز 10 على ديل تابليت.. أستطيع أؤكد بأن مايكروسوفت فعلاً عملت على شيء مميز.. السرعة، الأداء، النتائج، التصميم والتنسيق.. الآن Bing يستطيع أن ينافس.

  2. انا فتحت محرك البحث حق مايكرسوفت شفت جميع مقاطع الفيديو ماخوذة من اليوتيوب يعني اذا فتحت اي فيديو تحصل شعار يوتيوب . مستحيل مايكرسوفت تنافس اليوتيوب لاتنسى اليوتيوب كم له سنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق