Games

لعبة Street Fighter V تستحق التجربة



أكثر الألعاب التي تدفعك الى المنافسة أكثر لتصبح من المحترفين فيها، خاصة إذا قمت بتجربة السلسة الكاملة من لعبة Street Fighter، فهي من الألعاب التي تدعم اللعب تعدد اللاعبين بالمعنى الحقيقي، وتحاكي تميز ألعاب كرة القدم.

Street Fighter V
Street Fighter V

اللعبة من أفضل الألعاب للبلاي ستيشن 4، والكمبيوتر، وهي تجعل لديك رغبة دائمة في التحدي والمنافسة حتى لو تعرضت للهزيمة لأكثر من مرة، ستجد نفسك تنتظر المباراة والتحدي القادم.


اعلان





الجرافيك المميز في لعبة Street Fighter V، يصور الضربات القاضية بمهارة احترافين في صناعة جرافيك ثلاثي الأبعاد ينطق بالحياة، لكن الإضافة المثيرة حقا، هي الاستعداد للعالم الافتراضي باستراتيجية جديدة في اللعب، وشخصيات مميزة بمهارات قتالية تغير كل مفاهيم القتال في الألعاب المتعارف عليها.

في مؤتمر E3 تم الاعلان عن شخصيات جديدة وهما كامي وبيردي، هذا الى جانب عدد من الشخصيات الجديدة منهم ريو وتشون لى وبيسون وناش، وكل شخصية بمهارات قتالية أكثر.

اللعبة أيضا بها بعض من الشخصيات القديمة التي أضيفت لها بعض التغييرات، مثل شخصية شارلي في الإصدارات القديمة الذي أصبح الأن ناش، كما تم ضافة تغييرات في مهاراته المميزة بتغيير في الاتجاهات أيضا مزيد من المهارات القتالية بالطراز القديم من الدوران الذي يتحدى الجاذبية، ومهارات عليك أن تكتشفها بنفسك في فنون قتالية مميزة في اللعبة.

التغيرات الأساسية التي أضيفت في اللعبة ترتكز على دعم الواقع الافتراضي في اللعب، من V في نظام اللعبة، V مهارات الأبطال وغيرها من المميزات التي ستختبرها اليوم في هذا الإصدار أكثر من أي وقت مضى، والتي تختلف من شخصية لأخرى.

مع شخصية ريو ستختبر إطلاق اسلاك شائكة دفاعية لتهاجم عدوك في اللعبة بدون أي قلق، أما مع تشون لى فالهجمات تكون بالقفز السريع لمسافات كبيرة في الهواء والتي يصعب التنبؤ بها طبعا، النظام الجديد V في اللعبة يضيف أيضا القوة للمهارات التي يعرف بها كل بطل في اللعبة، فمثلا يمكنك أن ترفع مستوى اللكمات المميزة لريو لتكون لكمات كهربائية بصاعقة تحدث أضرار أكثر في عدوك.

Street Fighter V
Street Fighter V

الانعكاس V هو أيضا العنصر الأخير في الهجوم الذي يمكن استخدامه للهجوم إذا كنت في وضع يمنع تحركك في اللعبة، حيث يمكنك أن تبدأ بتدمير عدوك بطرحه أرضا، أو الدفع الى الوراء، وهذا يعتمد أيضا على الشخصية التي يقع عليها اختيارك.

ربما تشعر في هذا الإصدار أن اللعبة بطيئة بعض الشيء عن الإصدارات السابقة، لكن مستوى المحترفين في الألعاب يحتاج الى أن يكون أكثر واقعية، فاختيارك للشخصية هنا، يعني اختيار شكل ومهارات قتالك في اللعبة، فهل ترغب في تجربة Street Fighter V في هذا الإصدار الرائع؟

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هاذي أفضل لعبة عندي من أيام الـ SEGA , والناتيندو ما أجمل تلك الأيام .. وكنا صغار ونذهب على الارجل إلى مبنى الإستراحة وهو مبنى كالفندق ونجي عند الريسبشن ونشتري عنده الفييش وسعر الواحده ب درهمين لكي نضعها في آلة الألعاب من ضمن تلك الألعاب لعبة ستريت فيختر مقاتل الشوارع , وذكر لعبة القرد المغامر ما اجمل الماضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق